رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيليز سارسفيلد يفتتح مبارياته بكأس دوري الأرجنتين بالفوز على باراكاس

06:11 ص | الأحد 20 أغسطس 2023
فيليز سارسفيلد يفتتح مبارياته بكأس دوري الأرجنتين بالفوز على باراكاس

مباراة فيليز سارسفيلد وباراكاس سينترال

 فاز فيليز سارسفيلد على باراكاس سينترال بهدف دون رد على ملعب «خوسيه آمالفيتاني» في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى من كأس الدوري الأرجنتيني للمحترفين «السوبر ليجا».

وبعد مرور 12 دقيقة من انطلاق صارفة الشوط الأول، أجرى باراكاس سنترال، تبديل اضطراري بنزول فرناندو برادو مكان خوان دياز بسبب الإصابة،  كما شهدت الدقيقة 32، جراء باراكاس سنترال، تبديل اضطراري جديد، بنزول جويدو فيلار، مكان أندريس ديساباتو  بسبب الإصابة

وفي الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، افتتح فرناندو برادو لاعب باراكاس سنترال، التسجيل بالخطأ في مرماه، ليتقدم فيليز سارسفيلد بهدف دون رد.

وخسر جيمناسيا لابلاتا، أمام  تاليريس كورودوبا، بنتيجة، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى من كأس الدوري الأرجنتيني للمحترفين «السوبر ليجا»، على ملعب  «خوان كارميلو زيريلو».

وأحرز هدف تاليريس كورودوبا، لوتارو بوستوس، في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بـ«أسيست» من رامون سوسا، وسدد بوستوس بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لتوماس دورسو حارس جيمناسيا.

خسارة إنديبيندنتي أمام كولون بهدف ون رد

وخسر إنديبيندنتي أمام كولون، بنتيجة 0-1، على ملعب «ليبرتادوريس دي أمريكا» في إطار مباريات المجموعة الأولى من كأس الدوري الأرجنتيني للمحترفين «السوبر ليجا»،، في لقاء شهد إصابة باولو جولتز لاعب كولون.

ومن «أسيست» بتمريرة رأسية من  بالدوميرو بيرلازا، أحرز ألبرتو إسبينولا لاعب كولون، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني، من تسديدة بقدمه اليسرى من وسط منطقة الجزاء، لتسكن منتصف مرمى إنديبيندنتي.