رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الهلال السعودي ينتقد استدعاء نيمار إلى منتخب البرازيل

11:17 ص | الأحد 20 أغسطس 2023
مدرب الهلال السعودي ينتقد استدعاء نيمار إلى منتخب البرازيل

نيمار دا سيلفا لاعب الهلال الجديد

ساعات قليلة فصلت بين إعلان الهلال عن ضم صفقته الجديدة نيمار دا سيلفا، والكشف عن تعرضه لإصابة ستؤخر الظهور الأول للمهاجم البرازيلي، بعد انضمامه إلى الفريق الأزرق قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الجاري، ضمن التدعيمات التاريخية لأندية الدوري السعودي.

إصابة نيمار تثير القلق في الهلال السعودي 

مدرب الهلال السعودي جورجي جيسوس، أعلن سبب غياب نيمار دا سيلفا عن مباراة الفيحاء، رغم انضمامه بشكل رسمي قبل أيام، بالإشارة إلى أن اللاعب البرازيلي يعاني من إصابة ألمت به مؤخرًا، وستغيبه عن المباريات المقبلة للفريق السعودي، لكنه لم يحدد موعد عودته أو مدة غيابه.

وينتظر «جيسوس» عودة نيمار من أجل تدعيم هجوم الهلال السعودي، الذي يرى أنه سيتحسن بشكل كبير بعد انضمام المهاجم البرازيلي إلى جانب الصربي ميتروفيتش، لكنه انتقد استدعاءه من قبل فرناندو دينيز مدرب البرازيل، من أجل الانضمام إلى معسكر «راقصو السامبا» رغم الإصابة التي تعرض لها.

وكان فرناندو دينيز مدرب البرازيل، قرر استدعاء نيمار دا سيلفا، للمشاركة في الجولتين الافتتاحيتين من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، المقررة بداية من الشهر المقبل، ويواجه منتخب البرازيلي نظيره البوليفي، يوم 8 سبتمبر، بمدينة بيليم، قبل أن يعود لمواجهة منتخب بيرو بعدها بأربعة أيام في ليما.