رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيان الاتحاد البرازيلي يثير الغموض حول إصابة نيمار مع الهلال السعودي

02:17 م | الأحد 20 أغسطس 2023
بيان الاتحاد البرازيلي يثير الغموض حول إصابة نيمار مع الهلال السعودي

نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي

حالة من الجدل أثارتها أنباء إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد ساعات قليلة من انضمامه إلى الهلال السعودي، حسبما أعلن مدربه جورج جيسوس، الذي أكد غيابه عن المباريات المقبلة بسبب معاناته من الإصابة، رغم استدعائه إلى قائمة منتخب «راقصو السامبا».

الاتحاد البرازيلي يرد على تصريحات مدرب الهلال بشأن إصابة نيمار

رد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، على ما ذكره مدرب الهلال حول إصابة نيمار دا سيلفا، بعد ساعات من انتقاله إلى الدوري السعودي، في إشارة إلى أن الجهاز الطبي يراقب وضع نيمار الصحي بشكل جيد، وبالتالي فيرناندو دينو مدرب المنتخب، لديه إفادة مستمرة حول الحالة الصحية لجميع اللاعبين في صفوفه، بحسب ما ذكرت صحيفة «جلوبو» البرازيلية.

البيان لم ينفي إصابة نيمار ولم يؤكدها أيضا، الأمر الذي أثار حالة من الغموض، خاصة بعد تصريحات مدرب الهلال السعودي، الذي ندد بقرار مدرب البرازيل بعد استدعاء نيمار رغم معاناته من الإصابة، لكن البيان الذي أصدره الاتحاد لم يعلن خلاله خروج المهاجم البرازيلي من المعسكر أو الاستبعاد من قائمة المنتخب الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس العالم، خلال فترة التوقف الدولي المقررة شهر سبتمبر المقبل.

ويرغب «جيسوس» في استعادة نيمار بأقرب وقت ممكن، من أجل تدعيم هجوم الهلال السعودي، جنبًا إلى جنب مع الصربي ميتروفيتش، لذلك انتقد استدعاءه من قبل مدرب البرازيل، من أجل الانضمام إلى معسكر «راقصو السامبا».