رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي أبوجريشة: الناشئون الحل الأمثل أمام إيهاب جلال لعودة الإسماعيلي

04:16 م | الأحد 20 أغسطس 2023
علي أبوجريشة: الناشئون الحل الأمثل أمام إيهاب جلال لعودة الإسماعيلي

إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

تحدث علي أبوجريشة رئيس قطاع الكرة في نادي الإسماعيلي، عن طموحات الدراويش في الموسم المقبل، تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني، بعد انتخاب مجلس إدارة جديد، مؤكدا أن المدرب الجديد قادر على قيادة المشروع الجديد للدراويش.

أبوجريشة يتحدث عن مصير الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال

وقال «أبوجريشة» في تصريحات لإذاعة «الشباب والرياضة» عبر برنامج «طويلة وعالية» مع الإعلامي هاني حتحوت، اليوم: «على المجلس الحالي أن يتعاقد مع صفقات لا تتعدى حدود إمكانات النادي مثلما حدث مع المجلس السابق».

وتابع: «سألت رئيس النادي السابق هل أنت قادر على توفير مستحقات هذه المجموعة من الصفقات التي تم إبرامها؟، لكن لم تكن هناك إجابة، كان يجري التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين حتى في مراكز لا نحتاج فيها لتدعيم، هذا سببه قلة الخبرة من جانب الإدارة».

وأضاف: «التعاقدات تتم في حدود إمكانات النادي والمراكز التي تحتاج فيها للتدعيم من أجل إحداث الفارق وليس بالتعاقد مع عدد كبير من الصفقات رغم وجود لاعبين كبار أصحاب خبرات في الفريق».

وأضاف: «الموسم المقبل هو عنق زجاجة في الإسماعيلي، إيهاب جلال مهتم باللاعبين الناشئين في النادي ودمجهم مع اللاعبين أصحاب الخبرات، النادي كان الأفضل في قطاعات الناشئين في سنوات ماضية وجرى إهماله مؤخرًا».

وواصل أبوجريشة: «ننتظر دعم الجماهير للاعبين والجهاز الفني، نحن نبني فريقا بدون إبرام صفقات، ونجاح هذه التجربة سيجعل صفقات النادي في أضيق الحدود بدلًا من إبرام 13 و14 صفقة».