رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة النصر السعودي القادمة.. ظهور رونالدو الأول آسيويا

10:07 م | الأحد 20 أغسطس 2023
موعد مباراة النصر السعودي القادمة.. ظهور رونالدو الأول آسيويا

رونالدو

تترقب الجماهير العالمية موعد مباراة النصر السعودي القادمة، في الظهور الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك حينما يخوض مباراة فريقه أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، في الدور الإقصائي المؤهل لدور المجموعات من البطولة.

وتنتظر الجماهير موعد مباراة النصر السعودي القادمة لمتابعة رونالدو، وهو يخوض بطولة قارية جديدة يضع فيها بصمته بعد تفوقه في دوري أبطال أوروبا، وتربعه على عرش الهداف التاريخي للبطولة الأكبر للأندية في العالم.

موعد مباراة النصر السعودي القادمة

وسيكون موعد مباراة النصر السعودي القادمة أمام شباب أهلي دبي الإماراتي، في الدور المؤهل لدور المجموعات ببطولة أبطال آسيا، في الرياض، هو الساعة الثامنة و20 دقيقة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

ويصعد الفائز من مباراة النصر السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي، إلى دور المجموعات من البطولة، وبعدها تجرى قرعة لتحديد المجموعات الثمانية بالبطولة؛ إذ يجرى تقسيم فرق غرب آسيا إلى مجموعات منفرده، بينهم الفائز من تلك المباراة، في حين ستكون أندية شرق آسيا بمفردها أيضا.

المواجهة الأولى لرونالدو في دوري أبطال آسيا

وستكون هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها رونالدو في دوري أبطال آسيا، خاصة أنه انضم للفريق السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يكن حينها يلعب النصر في البطولات الآسيوية.