رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يعلن رحيل ماسون جرينوود

05:51 م | الإثنين 21 أغسطس 2023
مانشستر يونايتد يعلن رحيل ماسون جرينوود

ماسون جرينوود

نشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا رسميا حول مصير مهاجم الفريق ماسون جرينوود، وذلك بعد انتهاء التحقيقات الداخلية التي أجريت بمعرفة النادي إزاء التهم الموجهة ضده.

وأعلن النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، اتفاقه مع ماسون جرينوود على الرحيل عن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

وعلق مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: «بدأت عمليتنا في فبراير 2023، بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى ماسون. طوال الوقت، أخذنا في الاعتبار رغبات وحقوق ومنظور الضحية المزعومة إلى جانب معايير النادي وقيمه، وسعينا إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات والسياق، وقد تطلب ذلك منا المضي قدمًا بحساسية ورعاية للحصول على أدلة ليست في المجال العام، بما في ذلك من أولئك الذين لديهم معرفة مباشرة بالقضية».

جرينوود يعترف بأخطائه

وأضاف النادي عبر بيانه: «بناءً على الأدلة المتوفرة لدينا، خلصنا إلى أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة وأن ماسون لم يرتكب الجرائم التي اتُهم بارتكابها في الأصل، ومع ذلك، وكما يقر ماسون علنًا اليوم، فقد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها».

وأتم النادي بيانه: «يدرك جميع المعنيين، بما في ذلك ماسون، الصعوبات التي يواجهها في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد، لذلك تم الاتفاق بشكل متبادل على أنه سيكون من الأنسب له القيام بذلك بعيدًا عن أولد ترافورد، وسنعمل الآن مع ماسون لتحقيق هذه النتيجة».

وكانت صديقة جرينوود قد اتهمته بضربها والاعتداء عليها، وبالفعل تم حبسه لمدة شهر قبل أن يخرج بكفالة، وذلك منذ نحو عامين.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر