رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يستعين بحارس شخصي داخل الملعب أثناء المباريات (فيديو)

03:19 م | الأربعاء 23 أغسطس 2023
ميسي يستعين بحارس شخصي داخل الملعب أثناء المباريات (فيديو)

ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي

للمرة الأولى في تاريخه، يستعين ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين، بحارس خاص داخل الملعب أثناء خوض المباريات، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا، خاصة أنه يقف خلف الخطوط بالقرب من اللاعب، ويركض حول الملعب طوال المباراة، وفقًا لتحركات البرغوث الأرجنتيني.

تفاصيل تعيين حارس شخصي لميسي

التقطت عدسات الكاميرات فيديو للحارس الشخصي لليونيل ميسي داخل الملعب، الذي يركض طوال المباراة من أجل الحفاظ على مسافة قريبة بينه وبين أفضل لاعب في العالم 7 مرات، من أجل التدخل حال حدوث أي أمر غير مألوف داخل الملعب، وللحفاظ على أمن وسلامة البرغوث الأرجنتيني.

شكاوى ضد ميسي وحالة جدل

وجود الحارس الشخصي لليونيل ميسي داخل الملعب، أثار جدلًا كبيراً، خاصة أنه ظهر بعد الشكاوى التي وصلت لمسؤولي الدوري الأمريكي، والتي كانت بعضها من أهالي لاعبين، بسبب مستوى البرغوث الأرجنتيني المرتفع الذي أشعرهم بالإحباط والقلق حيال مستقبل أبنائهم مع أنديتهم، بحسب شبكة «سكاي نيوز».

ووفقًا للشبكة، هناك عديد من الأصوات التي طالبت بوقوف حارس شخصي لليونيل ميسي خلف الخطوط، من أجل مرافقته ومراقبته أثناء المباريات، إذ يتوجه الحارس نحو اللاعب الأرجنتيني داخل الملعب بشكل مباشر، من أجل السير رفقته حتى الوصول إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بإنتر ميامي.