رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عجلان: لا خلاف بين كريم بنزيما ونونو سانتو في اتحاد جدة

06:36 م | الأربعاء 23 أغسطس 2023
أحمد عجلان: لا خلاف بين كريم بنزيما ونونو سانتو في اتحاد جدة

كريم بنزيما

كشف صحفي سعودي، حقيقة خلافات الثنائي المهاجم الدولي الفرنسي كريما بنزيما ومدربه البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول وجود خلافات بين الثنائي.

أحمد عجلان: لا أزمة بين نونو سانتو وكريم بنزيما

وعلق أحمد عجلان الصحفي بجريدة الجزيرة السعودية: «مصدر خاص من نادي الاتحاد يؤكد أن لا صحة لخلاف بين نونو سانتو وكريم بنزيما».

وأضاف: «العلاقة بين الثنائي مميزة.. ويمتدح عقلية النجم الفرنسي الاحترافية وتفرغه التام للعمل كلاعب كرة دون الدخول في أي تفاصيل أخرى».

أزمة بين سانتو وبنزيما

وكانت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، كشفت في وقت سابق أن العلاقة بين نونو سانتو وكريم بنزيما، متوترة بشكل كبير، لأن المدرب لا يرغب في الاعتماد على اللاعب، في ظل عدم اقتناعه بما يقدمه المهاجم الفرنسي، إذ يرى أنه لا يناسب طريقته في اللعب، ولم يطالب الإدارة بالتعاقد معه من الأساس، الأمر الذي سيخلف عديد من الأزمات في الفترة المقبلة.

ويعاني كريم بنزيما من الأزمة ذاتها، إذ اشتكى من المعاملة السيئة التي يتلقاها من قبل نونو سانتو، وأنه يشعر بعدم الارتياح بين صفوف اتحاد جدة، بسبب الطريقة غير الاحترافية لمدربه الحالي، إلى جانب رفض الأخير منحه شارة القائد، بحجة اختيار البرازيلي رومارينيو، ثم أحمد شراحيلي في المركز الثاني بالترتيب.