رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد جدة يرضخ لشروط وكيل محمد صلاح.. وتغير موقف ليفربول

09:14 ص | الخميس 24 أغسطس 2023
اتحاد جدة يرضخ لشروط وكيل محمد صلاح.. وتغير موقف ليفربول

صلاح لاعب ليفربول

اقترب نادي اتحاد جدة السعودي خطوة جديدة من الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الحالية وقبل أيام قليلة من إغلاق باب الميركاتو الصيفي لموسم 2023-2024.

محمد صلاح يقترب من اتحاد جدة.. أغلى صفقة في الدوري السعودي

ووفقا لما ذكرته صحيفة «اليوم» السعودية، فإن صفقة انضمام محمد صلاح إلى النادي السعودي قد تكون الأكبر هذا الموسم، بعدما رضخ اتحاد جدة لشروط وكيل محمد صلاح وليفربول ليكون «مو» الصفقة الأغلى في الدوري السعودي.

وقالت الصحيفة: «الساعات الماضية شهدت تطورات مفاجئة في مفاوضات مسئولي اتحاد جدة مع إدارة ليفربول بشأن ضم محمد صلاح، رامي عباس، وكيل الفرعون قد اشترط على إدارة الاتحاد أن يكون اللاعب هو الأغلى في تاريخ الانتقالات بالدوري السعودي».

ما هو شرط وكيل محمد صلاح لانتقال الفرعون إلى اتحاد جدة؟

وأضافت الصحيفة في تقريرها: «من شروط وكيل صلاح أيضا أن يحصل على امتيازات تفوق ما حصل عليها نيمار المنضم حديثا لصفوف الهلال».

وتابعت: «تغير موقف ليفربول بعدما وافقت إدارة الفريق السعودي على كافة شروط النادي الانجليزي، وكذلك محمد صلاح، من أجل اتمام الصفقة، فقد اشترط ليفربول من أجل التخلي عن محمد صلاح لنادي الاتحاد تعويضه ماليًا بما يفوق قيمة فسخ اللاعب تعاقده مع النادي، وهو ما وافق عليه مسئولو العميد».

ويسابق النادي السعودي الزمن من أجل إقناع «مو» وإدارة الريدز بقبول الصفقة الكبرى، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، في السابع من سبتمبر المقبل.   

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز