رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يحسم يورجن كلوب مصير محمد صلاح من الرحيل إلى اتحاد جدة غدا؟

08:22 م | الخميس 24 أغسطس 2023
هل يحسم يورجن كلوب مصير محمد صلاح من الرحيل إلى اتحاد جدة غدا؟

كلوب ومحمد صلاح

يعقد المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد غدًا الجمعة، قبيل اللقاء المرتقب بينهما على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط أجواء مشتعلة لكثرة التقارير العالمية والعربية التي تؤكد اقتراب محمد صلاح نجم الريدز من الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مؤتمر صحفي ليورجن كلوب غدا

ويظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي، غدًا الجمعة ليتحدث عن مباراة نيوكاسل يونايتد، وبالتبعية ما يثار عن فكرة رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي.

وأكدت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة يواجه تمسك يورجن كلوب به لكن المدرب لم يعلن ذلك في أي مؤتمر صحفي أو أي وسيلة إعلامية حتى الآن، واكتفى بنقل ذلك إلى إدارة ليفربول في الغرف المغلقة.

                          محمد صلاح لاعب ليفربول 

بينما صحيفة «الرياضية» السعودية، أكدت أن هناك تقاربا في وجهات النظر حدث بين ليفربول واتحاد جدة، في الساعات الأخيرة، بشأن رحيل محمد صلاح إلى النادي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول بحدد بديل محمد صلاح

وذكرت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، أن ليفربول حدد الثنائي فيدريكو كييزا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، وليروي ساني، لاعب بايرن ميونيخ الألماني لتعويض محمد صلاح في حالة رحيله إلى اتحاد جدة السعودي.