رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمهور اتحاد جدة يهتف لمحمد صلاح أمام الرياض بالدوري السعودي (فيديو)

08:49 م | الخميس 24 أغسطس 2023
جمهور اتحاد جدة يهتف لمحمد صلاح أمام الرياض بالدوري السعودي (فيديو)

محمد صلاح

حرصت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، على الهتاف باسم الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي قبل مباراة الرياض في الدوري السعودي، في ظل ارتباط اسم الأخير بالانتقال إلى صفوف النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جماهير اتحاد جدة تهتف باسم محمد صلاح

وقامت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، بالهتاف باسم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من أجل مطالبة النادي بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

جماهير اتحاد جدة ترتدي قناع محمد صلاح 

فيما حرص عدد كبير من جماهير الاتحاد على ارتداء قناع محمد صلاح نجم نادي ليفربول، قبل مباراة الفريق أمام الرياض في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين من أجل الضغط على إدارة النادي لحسم الصفقة بصورة رسمية وضمه لصفوف النمور.

مفاوضات اتحاد جدة مع صلاح

وأكد فابرزيو رومانو خبير الانتقالات في العالم، أن مسؤولي نادي اتحاد جدة يقاتلون بكل ما لديهم من قوة حتى الآن عن طريق رئيس النادي السعودي المتواجد حاليا في أوروبا من أجل حسم التعاقد مع محمد صلاح هذا الصيف، مشيرا إلى أن رسالة ليفربول كانت وما زالت واضحة وهي عدم وجود أي نية على الإطلاق في التفريط في محمد صلاح لصالح اتحاد جدة مهما كانت المغريات المادية المقدمة من نادي اتحاد جدة.