رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد جدة يصرف النظر عن ضم محمد صلاح ويستبدله بالغاني قدوس

03:14 م | الجمعة 25 أغسطس 2023
اتحاد جدة يصرف النظر عن ضم محمد صلاح ويستبدله بالغاني قدوس

صلاح لاعب ليفربول

فجرت صحيفة «عكاظ» السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تطورات صفقة انتقال محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، إلى اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الغموض الذي يحيط برحيل اللاعب عن الريدز أو الاستمرار مع النادي الإنجليزي.

اتحاد جدة مهتم بالغاني «قدوس» بعد تعقد صفقة محمد صلاح

وقالت الصحيفة السعودية، إن اتحاد جدة صرف النظر عن ضم محمد صلاح، ويستبدله بمحمد قدوس، الذي يلعب في صفوف أياكس الهولندي، في الوقت الحالي، خاصة أن صفقة الحصول على خدمات الفرعون معقدة للغاية بسبب تمسك ليفربول باللاعب في الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة في تقريرها: «بعد تعقد صفقة محمد صلاح، المدير الرياضي في أياكس الهولندي تلقى استفسارا من مسؤولين في اتحاد جدة، حول إمكانية التعاقد مع اللاعب الدولي الغاني محمد قدوس، صاحب الـ23 عاما، خلال فترة التعاقدات الصيفية الحالية».

وتابعت الصحيفة: «النادي الهولندي لا يمانع بيع قدوس شريطة دفع 40 مليون يورو تمثل قيمة الشرط الجزائي للاعب الذي يحظى باهتمام قوي من أندية وست هام وتشيلسي وأرسنال».

الاتفاق يرحب باستعارة «جوتا» لاعب اتحاد جدة

واختتمت الصحيفة تقريرها: «على الصعيد ذاته رجحت مصادر انتقال اللاعب البرتغالي فليبي جوتا لنادي الاتفاق على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، دون الكشف عن ملابسات مالية للصفقة التي من المحتمل إتمامها في حال توقيع نادي الاتحاد مع لاعب جناح قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية».

وخلال الساعات الماضية، خرج يورجن كلوب، مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي، قائلا: «ليس هناك شيء بخصوص محمد صلاح، من الصعب الحديث عن قصص وسائل الإعلام حيث لا يوجد أي شيء بالنسبة لنا لقوله، محمد صلاح هو لاعب لليفربول، ليس هناك جديد، إذا كانت هناك إجابة أخرى فهي، كلا، صلاح ليس للبيع».