رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: وست هام يضم الغاني محمد قدوس لمدة 5 سنوات

05:10 م | الجمعة 25 أغسطس 2023
تقارير: وست هام يضم الغاني محمد قدوس لمدة 5 سنوات

محمد قدوس

كشف الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات العالمي، أن نادي وست هام يونايتد نجح في إتمام تعاقده مع الغاني محمد قدوس، لاعب وسط فريق أياكس الهولندي، لينضم للفريق في خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد قدوس تم ربطه خلال الساعات القليلة الماضية بالانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي، وذلك طبقًا لصحيفة «عكاظ» السعودية ليكون بديل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والتي تعثرت المفاوضات لضمه.

رومانو: قدوس انضم لصفوف وست هام

وأكد رومانو، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التدويتات القصيرة «تويتر» أن محمد قدوس انضم لوست هام، وذلك بعدما أبرم اتفاقية شفهية مع أياكس الهولندي مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة لحزمة إضافية متضمنة شروط نسبة البيع.

مدة عقد قدوس مع وست هام

وأوضح الصحفي الإيطالي، أن عقد اللاعب مع نادي وست هام يونايتد سيمتد لمدة 5 سنوات مقبلة، مشيرًا إلى أن النادي اللندني حجز موعد الكشف الطبي الذي يخضع له اللاعب قبل التوقيع، والمنتظر إجراءه السبت المقبل.

وأتم «رومانو» تصريحاته، مؤكدًا أن هناك عمل متواصل من قبل وست هام يونايتد، وفي انتظار توقيع العقود بين الأطراف الثلاثة خلال الـ48 ساعة المقبلة، ليكون اللاعب منضمًا لصفوف الفريق اللندني.