رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يتألق ويسجل هدفين في تعادل نانت وموناكو 3-3 بالدوري الفرنسي

12:05 ص | السبت 26 أغسطس 2023
مصطفى محمد يتألق ويسجل هدفين في تعادل نانت وموناكو 3-3 بالدوري الفرنسي

نانت

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة نانت وموناكو بثلاثة أهداف في شباك كل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب لابوجوار معقل نادي نانت.

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة نانت وموناكو في الدوري الفرنسي

المباراة بدأت بضغط كبير من جانب لاعبي نادي نانت من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك موناكو، وسط تراجع من جانب الضيوف خلال مجريات اللقاء، التي جمعت الفريقين اليوم.

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعد حصول نانت على ركلة جزاء نجح في تسجيلها داخل الشباك في الوقت الحالي.

وضاعف نادي نانت النتيجة بالهدف الثاني في شباك نادي موناكو عن طريق جان شارل كاستيليو، بعد تمريرة رائعة وصلت له لينجح في إسكانها داخل الشباك.

وقلص مينامينو لاعب نادي موناكو النتيجة في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، بعد تصويبة قوية سكنت شباك نانت.

حاول لاعبي نادي موناكو تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا لينتهي الشوط الأول بتقدم نانت بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل مصطفى محمد الهدف الثالث لصالح نادي نانت في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب زميله بالفريق حولها بتصويبة قوية سكنت الشباك.

وسجل وسام بن يدر الهدف الثاني لنادي موناكو في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب ألكسندر جوفافين نجح بن يدر في إسكانها الشباك.

وخطف مايون بواردو الهدف الثالث والتعادل لصالح نادي موناكو في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف في شباك كل فريق.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة