رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لفسخ عقد عمرو وردة مع الرجاء.. 3 عروض وحقيقة المرض الخبيث

09:21 ص | السبت 26 أغسطس 2023
القصة الكاملة لفسخ عقد عمرو وردة مع الرجاء.. 3 عروض وحقيقة المرض الخبيث

عمرو وردة

بين عشية وضحاها انتهت تجربة عمرو وردة، قبل أن تبدأ مع فريق الرجاء المغربي، بعد فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، في ظروف غامضة كانت مليئة بالدراما، لاسيما أن الأزمة بدأت بأنباء عن اختفاء اللاعب من معسكر إعداد الفريق للموسم الكروي الجديد 2023-2024، إلى أن انتهت بتضارب في التصريحات من هنا وهناك، وظهور ادعاءات حول إصابة الدولي المصري بمرض خبيث، لكن والد «وردة» نفي الأمر تماما.

ماذا قال المتحدث الرسمي للرجاء المغربي عن عمرو وردة بعد فسخ عقده؟

واشتعلت أزمة عمرو وردة بعد فسخ عقده، بعدما خرج عبد الإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، بتصريحات حول اللاعب وتغيبه عن أكثر من مران للفريق، ومطالبته بفسخ عقده بسبب مروره بأزمة نفسية، بعد حدوث نزيف له ودخوله المستشفى وشكه في إصابته بمرض خبيث على حد قول «الإبراهيمي».

وأوضح «الإبراهيمي» خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «على التراك»: «كنا نتمنى استمرار لاعب مثل عمرو وردة في صفوف الفريق، ولبينا كل طلباته المالية، لكن قدر الله وما شاء فعل، ونتمنى له الشفاء العاجل، ولا توجد أي ملاحقات قانونية له بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص في عقده».

والد عمرو وردة ينفي إصابته بمرض خبيث

وخرج مدحت وردة، والد اللاعب، للرد سريعا ونفى كل هذه الادعاءات، قائلا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ابني في حالة جيدة حاليا، كما أن لديه 3 عروض من اليونان وقبرص وإيران، ولكنه يستبعد انتقاله للدوري الأخير ويفاضل بين اليونان وقبرص ليستكمل مسيرته كما كان الوضع قبل الانضمام لفريق الرجاء».

واختتم والد وردة: «سبب رحيل نجلي عن الرجاء هو بعض اللاعبين، هناك عدد من لاعبي الرجاء لا يفضلون استمراره مع الفريق، وكان هذا الأمر أحد أسباب مغادرته الفريق المغربي».