رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يعلن تعاقده مع الحارس الصربي بيتروفيتش لمدة 7 سنوات

10:37 م | السبت 26 أغسطس 2023
تشيلسي يعلن تعاقده مع الحارس الصربي بيتروفيتش لمدة 7 سنوات

دودري بيتروفيتش حارس تشيلسي

أعلن فريق تشيلسي الإنجليزي، تعاقده مع الحارس الصربي دودري بيتروفيتش، قادمًا من صفوف نادي نيو إنجلاند ريوفولوشن الأمريكي، بعقد يمتد لـ7 سنوات مقبلة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتعويض رحيل كيبا إلى ريال مدريد الإسباني، على سبيل الإعارة.

تشيلسي يضم بيتروفيتش بعقد يمتد لـ7 سنوات

وكشف فريق تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي، عن التوقيع مع بيتروفيتش بعقد يمتد لـ7 سنوات، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن قيمة الصفقة قد وصلت إلى 12.5 مليون جنيه إسترليني تقريبًا.

وجاءت صفقة بيتروفيتش لتعزيز مركز حراسة المرمى في صفوف تشيلسي، الذي تعاقد أيضًا مع روبرت سانشيز قادمًا من صفوف برايتون، وذلك لتعويض رحيل الثنائي إدوارد ميندي، الذي انتقل لأهلي جدة السعودي، وكيبا الذي جرت إعارته لنادي ريال مدريد الإسباني.

وكان بيتروفيتش قد بدأ مسيرته في صربيا؛ إذ خاض عدة تجارب قبل انتقاله للدوري الأمريكي عام 2022، وجرى اختياره كأفضل صفقة، وكذلك أفضل حارس في هذا العام بالدوري الأمريكي، كما شارك في 22 لقاء خلال الموسم الماضي، ولعب أيضًا مع فريق نجوم الدوري الأمريكي في مباراة ودية ضد أرسنال، خلال استعدادات الموسم الجديد.

بيتروفيتش: سعيد للغاية بوجودي في تشيلسي

وقال بيتروفيتش في تصريحات لموقع البلوز الرسمي: «أنا سعيد للغاية لوجودي في تشيلسي، وأنا متحمس حقًا لبداية مشواري في هذا النادي».

وأضاف الحارس: «إنها خطوة كبيرة بالنسبة لي، وكان حلمي دائمًا التوقيع لأحد أكبر الأندية في العالم، واليوم حققت هذا الهدف، وأنا سعيد للغاية».

وأشار إلى أن «اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هو شيء كنت أتطلع حقًا إلى القيام به، وأتمنى أن أتعلم أشياء كثيرة هنا في تشيلسي، لا أستطيع الانتظار لمقابلة الجميع واللعب في ستامفورد بريدج».