رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم أمام فياريال في الدوري الإسباني

06:49 ص | الأحد 27 أغسطس 2023
تشكيل برشلونة المتوقع اليوم أمام فياريال في الدوري الإسباني

برشلونة

يواجه نادي برشلونة نظيره فياريال في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم على ملعب لا سيراميكا، معقل الغواصات الصفراء. 

تشكيل برشلونة المتوقع  

ويستعرض الوطن سبورت، تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني: 

حراسة المرمى: تير شتيجن 

خط الدفاع: بالدي، كريستينسن، إريك جارسيا، جول كوندي 

خط الوسط: إلكاي جوندوجان، فرينكي دي يونج، روميرو 

خط الهجوم: جافي، يامين لامال، روبرت ليفاندوفسكي 

بيدري جونزاليس لاعب نادي برشلونة 

وتشهد مباراة برشلونة وفياريال غياب بيدري جونزاليس لاعب الفريق، بسبب الإصابة العضلية التي لحقت به خلال مباراة قادش في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني، وخضوع اللاعب لفحوصات طبية من أجل تحديد مدة غيابه عن الفريق، وموعد عودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وحقق نادي برشلونة الفوز في الجولة الماضية على حساب نادي قادش بنتيجة هدفين دون رد، حيث سجل بيدري جونزاليس الهدف الأول في الدقيقة 82، وضاعف فيران توريس النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع من المباراة، لينجح برشلونة في تحقيق انتصاره الأول في الدوري الإسباني، بعد التعادل في الجولة الأولي أمام خيتافي.

موقف برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 

ويحتل نادي برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل في الجولتين الماضيتين، بينما يحتل نادي فياريال المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط، جمعها من انتصار وحيد أمام ريال مايوركا، وهزيمة أمام نادي ريال بيتيس.