رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

01:07 م | الأحد 27 أغسطس 2023
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

ليفربول

لا صوت يعلو فوق الحديث عن لقاء ليفربول ونيوكاسل يونايتد، الذي قد يكون الأخير لمحمد صلاح مع الريدز، حال صدقت التقارير السعودية التي تؤكد توصل اتحاد جدة لاتفاق نهائي من أجل ضم الفرعون المصري، لذلك تتوجه أنظار جماهير الدوري الإنجليزي وأيضا الجماهير في مصر والسعودية نحو تلك المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 1 English وbeIN Sports 1 HD Premium وDiema Sport 2 HD وArena Sport 1 HD Premium Serbia.

ويرتبط اسم محمد صلاح بعدد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأسها ثنائي السعودية اتحاد جدة والهلال، إلى جانب ظهور منافس جديد يتمثل في ميلان الإيطالي، الذي يضع الفرعون المصري ضمن قائمة اهتماماته خلال الموسم الجاري.

وبحسب التقارير البريطانية، فإن محمد صلاح سيكون على رأس القائمة الأساسية المشاركة في لقاء نيوكاسل يونايتد، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي، التي يبحث خلالها عن تحديات عدة أبرزها زيادة غلته من الأهداف وقيادة فريقه للانتصار الثاني على التوالي، بعد التعثر في بداية الموسم بالتعادل أمام تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الموعد: 6:30 - مساء اليوم.

البطولة: الدوري الإنجليزي.

الملعب: «سانت جيمس بارك».

المعلق: عصام الشوالي.