رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد: محمد صلاح ليس للبيع

06:15 م | الأحد 27 أغسطس 2023
كلوب قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد: محمد صلاح ليس للبيع

يورجن كلوب ومحمد صلاح

كشف ديفيد أوكوب، الصحفي المتخصص في أخبار ليفربول الإنجليزي، عن إعلان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، موقفه من رحيل محمد صلاح، نجم الفريق، إلى نادي اتحاد جدة السعودي، وذلك في تصريحات تلفيزيونية قبل مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، في لقاء الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، الذي يقام على ملعب «سانت جيمس بارك».

وأكد أوكوب عبر تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، أن كلوب قال مجددا إنه لم يتغير أي شيء في موقف محمد صلاح عما قاله في المؤتمر الصحفي، يوم الجمعة الماضي، وأن اللاعب ليس للبيع.

تقارير سعودية تربط محمد صلاح بالانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة

وكانت تقارير صحفية سعودية أكدت انتقال محمد صلاح إلى صفوف اتحاد جدة، عقب مبارة الفريق أمام نيوكاسل يونايتد، بعد التوصل لاتفاق بين الناديين على الصفقة.

وأعلن كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي عقد يوم الجمعة الماضي، رفضه رحيل محمد صلاح عن الفريق، مؤكدًا أنه ليس للبيع في الموسم الجاري، ومستمر مع الفريق.

ودخل نادي اتحاد جدة في مفاوضات قوية من أجل ضم محمد صلاح من نادي ليفربول، بعدما تقدم بعرض مغري للاعب المصري طبقًا للتقارير الصحفية، التي تجعله الأعلى في تاريخ الدوري من الراتب السنوي الذي يحصل عليه بجانب مقابل مالي يصل إلى 100 مليون يورو للنادي.