رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالميراس يفوز على فاسكو دي جاما في الجولة الـ21 من الدوري البرازيلي

06:17 ص | الإثنين 28 أغسطس 2023
بالميراس يفوز على فاسكو دي جاما في الجولة الـ21 من الدوري البرازيلي

مباراة بالميراس وفاسكو دي جاما

 فاز الميراس على فاسكو دي جاما، بهدف دون رد، على ملعب «أليانز باركي» في إطار الجولة الـ21 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.وشهد اللقاء قل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، إجراء بالميراس تبديل اضطراري بنزول برينو لوبيز  مكان دودو بسبب الإصابة.

وأحرز رافائيل فيجا لاعب بالميراس، الهدف الأول، لفريقه في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني،  من ركلة حرة، سددها بالقدم اليسرى، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى ليوناردو سيزار حارس فاسكو 

وفاز جريميو على كروزيرو، بثلاثة أهداف نظيفة، على ملعب «أرينا دو جريميو»، أحرزهم النجم الأوروجوياني، لويس سواريز وفيليبي كاربالو وبيبي على التوالي في الدقائق 29، 54، 78 من عمر اللقاء.

واكتسح بوتافوجو باهيا، بثلاثية نظيفة على ملعب «نيلتون سانتوس»، أحرزهم اللاعب دييجو كوستا هدفين في الدقيقتين 4 و52، فيما سجل لويس إنريكي، الهدف الثالث في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، أجرى  باهيا، تبديل اضطراري بنزول  ليو سيتاديني مكان كاولي بسبب الإصابة.

فوز أتليتيكو مينيرو على  سانتوس بهدفين

وعلى ملعب  «أرينا إم أر في»، فاز أتليتيكو مينيرو على  سانتوس، بنتيجة 2-0، كما انتصر أمريكا مينيرو على ساوباولو، بنتيجة 2-1 على ملعب «إندبينديسيا»

وتعادل أتليتيكو باراناينسي مع فلومينينسي، إيجابيا بنتيجة 2-2 على ملعب «أرينا دي بايكسادا».وفي الدقيقة 13 من عمر الشوط الاول، افتتح كاكا لاعب أتلتيكو باراناينسي، التسجيل، بتسديدة  بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى بيدرو فيليبي دي فاريا رانجيل حارس فلومينينسي.

طرد فينيسيوس كاو لاعب أتلتيكو باراناينسي

وشهدت الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، إشهار حكم اللقاء، الكارت الأحمر المباشر في وجه  فينيسيوس كاو، لاعب أتلتيكو باراناينسي، فيما أجرى بارانينسي، تبديل اضطراري بنزول  هوجو مورا مكان أرتورو فيدال، بسبب الإصابة في الدقيقة 69 من أحداث اللقاء.

ومن «أسيست» من يوني جونزاليس، سدد جوجا لاعب فلومينيسي، بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى ليوناردو ماتياس بيرسدورف حارس باراناينسي، محرزا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني.

وقبل نهاية اللقاء بـ 3 دقائق، جواو نيتو، لاعب فلومينيسي من «أسيست» من زميله مارتينيلي، هدف التقدم من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى الحارس بيرسدورف.

وفي الدقيقة الـ3 من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، أهدت رأسية فيتور روكي، لاعب أتلتيكو بارانينسي، من منتصف منطقة الجزاء، لتهز الزاوية اليمنى السفلية من مرمى فلومينيسي على إثر تمريرة عرضية من توماس كويلو، هدف التعادل لفريقه.

وفاز فورتاليزا على كوريتيبا، بينتجة 3-1 على ملعب «الرئيس فارجاس»، كما فاز براجانتينو على كويابا، بهدفين دون رد، على  ملعب «نبيزاو».

تعادل سلبي بين فلامنجو وإنترناسيونال في قمة مباريات الدوري البرازيلي

وتعادل فلامنجو، سلبيا مع إنترناسيونال، فجر أمس الأحد، على ملعب «ماراكانا»الشهير في قمة مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم. وقبل اللقاء، تم تكريم بيدرو، وبرون إنريكي، لبلوغهما 200 مباراة خاضها الثنائي مع فلامنجو، وحصلا على قميص الفريق يحمل رقم 200.

وشهدت الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، إجراء فلامنجو، تبديل اضطراري بنزول فيكتور هوجو، مكان جيورجيان دي أراسكايتا بسبب إصابة الأخير. وقبل انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول ب10 دقائق، أجرى فلامنجو تبديل اضطراري جديد بنزول إيفرتون ريبيرو مكان لويز أروجو بسبب الإصابة.

وفي نفس الجولة، تعادل كورينثيانز، وسط جمهوره، على ملعب «أرينا كورينثيانز»، مع جوياس، إيجابيا بنتيجة 1-1.