رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إعلامي سعودي يكذب تصريحات كلوب حول مستقبل صلاح: «يا أنا يا هو»

12:20 م | الإثنين 28 أغسطس 2023
إعلامي سعودي يكذب تصريحات كلوب حول مستقبل صلاح: «يا أنا يا هو»

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

يواصل الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل، تصريحاته المثيرة للجدل، بشأن انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، في الميركاتو الصيفي الجاري، رغم تأكيدات يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن اللاعب ليس للبيع، والإشارة إلى أن النادي لم يرسل عروض رسمية من الأساس لضم الفرعون المصري.

إعلامي سعودي يكشف كواليس جديدة حول مصير محمد صلاح

وكتب المريسل رسالة مثيرة للجدل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، بعد انتهاء مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، وتأكيدات يورجن كلوب، مدرب الريدز، على عدم وجود نية لبيع محمد صلاح: «أعلم أن جمهور الاتحاد لم يعد يتحمل ما يحدث في موضوع محمد صلاح، لكن أقسم بمن أحل القسم أن ليس لي هدف طقطقة عليهم أو أي نية سيئة وأنني سأقاتل بكل ما أملك لأحضر لهم المعلومات أول بأول».

وأضاف: «ولا زلت مُصرا أن محمد صلاح اتحادي وفي هذه الصيفية حدثت معلوماتي في السناب وهي لديكم ويا أنا يا كلوب، وصلتني معلومات جديدة بشأن صفقة محمد صلاح الموضوع ما هو سهل لكني مستمر بتحديث المعلومات التي تصلني».

محمد صلاح يشارك في انتصار ليفربول على نيوكاسل

محمد صلاح شارك في انتصار ليفربول على نيوكاسل، بريمونتادا استثنائية قادها داروين نونيز، بثنائية مقابل هدف، ليحصد 3 نقاط جديدة في مشواره نحو الصفوف الأولى بالدوري الإنجليزي، في الموسم الذي يحاول خلاله الذهاب بعيدًا من أجل محو آثار الخيبات التي ألمت به في الموسم المنقضي.