رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد الجولة الثانية من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال للسيدات

12:17 م | الإثنين 28 أغسطس 2023
حصاد الجولة الثانية من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال للسيدات

فريق سبورتينج الدار البيضاء

أسفرت منافسات الجولة الثانية من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال للسيدات، عن انفراد فريق سبورتينج الدار البيضاء المغربي، بصدارة ترتيب دورة تصفيات اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، المؤهلة الى نهائيات دوري أبطال افريقيا للأندية النسائية «كوت ديفوار 2023»، بعد فوزه في الجولة الثانية على الجمعية النسائية بسوسة من تونس 3-1، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ستاد الإسكندرية.

سبورتينج الدار البيضاء المغربي يصل إلى النقطة السادسة

ووصل رصيد فريق سبورتينج الدار البيضاء المغربي إلى 6 نقاط في المركز الأول، بينما تلقى فريق الجمعية النسائية بسوسة من تونس بخسارتها الثانية، ليبقى يتذيل جدول الترتيب وينتهي حظوظ الفريق في التأهل؛ إذ يتأهل الفريق المتصدر فقط.

على جانب آخر، أنعش أفاق جليزان الجزائري آماله في سباق التأهل، بعد تغلبه في الجولة الثانية على وادي دجلة المصري برباعية مقابل هدف.

مهاجمة أفاق جليزان تخطف الأنظار

وخطفت مهاجمة أفاق جليزان، نعيمة بن زيان، الأنظار، بعد أن أحرزت سوبر هاتريك في الدقائق 7 و24 و53 و90 زائد 5، بينما ذللت منار سالم الفارق في الدقيقة 72.

ووصل آفاق جليزان الى المركز الثاني بمجموع 3 نقاط، بفارق الأهداف عن وادي دجلة، وفي إطار الجولة الثالثة والأخيرة المقررة يوم الأربعاء المقبل، يلاقي فريق سبورتينج الدار البيضاء مع نظيره وادي دجلة بينما يواجه آفاق جليزان الجمعية النسائية بسوسة، ويتأهل صاحب المركز الأول الى المرحلة النهائية بكوت ديفوار من 5 إلى 19 نوفمبر 2023.