رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ذا أثلتيك: ماتيوس نونيز يتوقف عن التدريب ويطلب الرحيل إلى مانشستر سيتي

10:06 م | الإثنين 28 أغسطس 2023
ذا أثلتيك: ماتيوس نونيز يتوقف عن التدريب ويطلب الرحيل إلى مانشستر سيتي

ماتيوس نونيز لاعب وولفرهامبتون

كشفت شبكة ذا أثلتيك، عن أن لاعب الوسط البرتغالي ماتيوس نونيز، نجم فريق وولفرهامبتون، قد توقف عن خوض التدريبات مع ناديه الإنجليزي، وذلك من أجل الضغط على إدارة الذئاب، للانتقال إلى صفوف فريق مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ذا أثلتيك: مانشستر سيتي يبحث عن حسم صفقة ماتيوس نونيز قبل غلق باب الانتقالات

وأكدت الشبكة أن ماتيوس نونيز قد أخطر إدارة نادي وولفرهامبتون برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، والانتقال لنادي مانشستر سيتي، الذي يرغب في حسم الصفقة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية مساء الجمعة المقبل.

وكان ماتيوس نونيز قد انتقل من سبورتنج لشبونة في أغسطس الماضي إلى وولفرهامبتون، في صفقة بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني، ويرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي حتى عام 2027، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وولفرهامبتون يرفض عرض السيتي لضم ماتيوس نونيز.. وإجراءات تأديبية منتظرة ضد اللاعب

وأوضحت الشبكة أن وولفرهامبتون قد رفض عرضًا من مانشستر سيتي بقيمة 55 مليون يورو، حيث تفضل إدارة كتيبة الذئاب عدم بيع اللاعب لصالح السيتزنز، إلا حال عرض الرقم المناسب من وجهة نظرهم وتلبية مطالبهم المادية، والذي قد يصل إلى 70 مليون يورو.

وأشارت إلى أن لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عامًا سيتعرض لإجراءات تأديبية بسبب غيابه عن تدريبات وولفرهامبتون، وسوف تقوم إدارة الفريق بإعادته للمشاركة بعد إغلاق سوق الانتقالات حال عدم التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي.