رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: روما ينهي التفاصيل النهائية لصفقة لوكاكو.. والإعلان خلال ساعات

09:54 م | الإثنين 28 أغسطس 2023
تقارير: روما ينهي التفاصيل النهائية لصفقة لوكاكو.. والإعلان خلال ساعات

روميلو لوكاكو

كشفت تقارير صحفية أن نادي روما الإيطالي أصبح على مقربة من ضم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة عام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكد موقع «كالتسيو ميركاتو» الإيطالي أن نادي روما أنهى مناقشة التفاصيل النهائية لصفقة الحصول على خدمات لوكاكو على سبيل الإعارة، والتي ستم الانتهاء منها في الساعات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن التفاوض قريب جدًا من النهاية بعد التوصل بين الأطراف الثلاثة على كل تفاصيل الصفقة ليتم الإعلان عن انتقال للاعب لمحطة جديدة في الدوري الإيطالي بعد محطته الموسم الماضي في نادي إنتر ميلان، مؤكدة أن الإعلان خلال ساعات.

موعد وصول لوكاكو إلى روما

ومن جانبه، قال الصحفي الإيطالي جانلوكا دي ماريزو، الصحفي في شبكة «سكاي سبورتس»، إنه إذا سارت الأمر كما مخطط لها فإن لوكاكو يصل في السادسة من مساء غد بتوقيت القاهرة، من أجل التوقيع لروما.

لوكاكو يخرج من حسابات مدرب تشيلسي

وكان روميلو لوكاكو قد خرج من حسابات الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينيو، المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي، والذي أكد للإدارة أنه لا يرغب في استمراره في صفوف الفريق في الموسم الجديد ليبحث النادي عن رحيله، وأنه خارج مشروعه التدريبي للفريق.

لوكاكو يرفض الرحيل للدوري السعودي

ورفض لوكاكو الرحيل واللعب في صفوف الهلال السعودي، بسبب رغبته البقاء في أوروبا واللعب في إنتر ميلان الإيطالي قبل أن تفشل الصفقة ويدخل نادي روما ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، في الصفقة وطلب الحصول على خدمات اللاعب في هذه الفترة.