رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير| عمرو وردة يقترب من الدوري الإيراني.. وأزمة تهدد إتمام الصفقة

10:28 م | الإثنين 28 أغسطس 2023
تقارير| عمرو وردة يقترب من الدوري الإيراني.. وأزمة تهدد إتمام الصفقة

عمرو وردة

اقترب عمرو وردة، لاعب الرجاء المغربي السابق، من الانضمام لصفوف استقلال طهران الإيراني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، حيث يترقب حل أزمته مع نادي دوكسا القبرصي، للوصول إلى طهران من أجل الخضوع لاختبار طبي قبل التوقيع.

لاعب المنتخب المصري السابق أصبح على مقربة من الانضمام لصفوف استقلال طهران

وتتحدث التقارير الصحفية الإيرانية المتعددة أن لاعب المنتخب المصري السابق أصبح على مقربة من الانضمام لصفوف استقلال طهران الإيراني، بعد الدخول في مفاوضات معه في الأيام القليلة الماضية بعد فسخ تعاقده مع الرجاء المغربي.

بدأت القصة حينما أعلن جواد نيكونام، مدرب استقلال طهران، في المؤتمر الصحفي لمباراته أمام استقلال خوزستان، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع عمرو وردة من أجل الانضمام للفريق في الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة «شهرار نيوز» الإيرانية أن عمرو وردة بجانب المهاجم الأرجنتيني بلانكو، من المفترض القدوم في الساعات المقبلة إلى طهران من أجل إجراء المفاوضات وحسم الصفقة بشكل نهائي.

أزمة تواجه وردة في الانضمام

وتواجه عملية إتمام الانتقال هي أن اللاعب وقع لنادي دكسا القبرصي من أجل الانتقال له عقب فسخ تعاقده مع الرجاء المغربي، إلا أن اللاعب أوضح موقفه للنادي الإيراني بالترحيب باللعب في الدوري الإيراني.

وأوضح موقع «مدينة الأفكار» الإيراني، أن عمرو وردة تواصل مع المدير الرياضي بالنادي، بأنه بموجب القانون يمكن إلغاء عقده من جديد مع النادي القبرصي والقدوم إلى طهران للانضمام للاستقال، فهو يرغب في هذا الأمر.

وأبلغ مدير النادي عمرو وردة، بحسب الموقع الإيراني، أن ناديه لا علاقة له بالجانب القبرصي ولا يوافق على هذا السلوك، ليؤكد اللاعب له أنه سيتابع القضية مع الجانب القبرصي من أجل حسم فسخ التعاقد وفي حالة نجاحه سيكون لاعبًا بالنادي.

وأتم الموقع حديثه مؤكدًا أن الاستقلال ليس على وجه اليقين سيضم لاعبًا مصريًا إلا أن الأمر سيتحدد بشكل نهائي في خلال 48 ساعة المقبلة على أقصى تقدير.