رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: رئيس الاتحاد الإسباني مهدد بالإيقاف 15 عامًا

12:58 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2023
تقارير: رئيس الاتحاد الإسباني مهدد بالإيقاف 15 عامًا

رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس

لا تزال أزمة لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قائمة، في ظل إصراره على عدم الإستقالة من منصبه الحالي، بعد التصرفات غير اللائقة التي صدرت منه على منصبات تتويج منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ سيدات «لاروخا».

رئيس الاتحاد الإسباني يواجه عقوبة قاسية من فيفا

الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يدرس العديد من العقوبات الصارمة المقرر توقيعها على رئيس الاتحاد الإسباني، بعد اعتبار ما فعله في حق اللاعبة جيني هيرموسو غير لائق وتصرف مشين، وذلك خلال احتفالات منتخب إسبانيا بالتتويج بكأس العالم للسيدات يوم 20 أغسطس المنقضي، على أن تكون العقوبة مغلظة وشبه دائمة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وينتظر رئيس الاتحاد الإسباني عقوبة إيقاف دائمة قد تصل إلى 15 عامًا، وذلك بعد قرار «فيفا» بإيقافه لمدة 90 يومًا فقط بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من التحقيق معه، بشأن التصرفات غير الأخلاقية التي فعلها مع سيدات منتخب إسبانيا أثناء الاحتفال بالتتويج بكأس العالم للسيدات، على أن يجرى منعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم، طوال فترة الإيقاف.

«فيفا» يسعى لتوقيع أقصى عقوبة على رئيس الاتحاد الإسباني

ويسعى «فيفا» لتوقيع أقصى عقوبة على رئيس الاتحاد الإسباني، لكن القوانين واللوائح التي تحكم الاتحاد الدولي، وهي ألا تتخطى عقوبة الإيقاف فترة تزيد عن 15 عامًا، إذ يرغب الاتحاد الدولي في وضعه رادعًا أمام أي مسؤول في كرة القدم يتصرف بشكل مماثل له. 

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • 2

    :

    1

    05:00 PM

    كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    08:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي