رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بديل محمد صلاح المنتظر يصدم ليفربول: اللعب لبرشلونة حلمي

06:43 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2023
بديل محمد صلاح المنتظر يصدم ليفربول: اللعب لبرشلونة حلمي

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

حسم جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، مصيره من الرحيل عن الروخي بلانكوس في الميركاتو الصيفي، في ظل ارتباط اسمه بالعديد من الأندية التي ترغب في ضمه إلى صفوفها، وعلى رأسها ليفربول وبرشلونة، لكن اللاعب حدد وجهته بشكل نهائي.

فيليكس يفسد خطة ليفربول في الحصول على بديل محمد صلاح

جواو فيليكس كان البديل الأقرب من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول، في ظل ارتباط اسمه بقوة بالانتقال إلى اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الجاري، لكن يبدو أن اللاعب له رأي آخر في تلك الصفقة؛ إذ يرغب في الانتقال إلى نادي أحلامه، وذلك وفقًا للتصريحات التي أبرزها فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات حول العالم.

لاعب أتلتيكو مدريد يحلم منذ الطفولة بالانتقال إلى برشلونة، الذي يعتبره نادي أحلامه: «أحب أن ألعب لبرشلونة، كان النادي الكتالوني دائمًا خياري الأول وأود الانضمام إلى برشلونة، كان حلمي دائمًا منذ أن كنت طفلاً، إذا حدث ذلك، فسيكون حلمًا يتحقق بالنسبة لي».

جواو فيلكس ينتظر تحرك برشلونة للحصول على خدماته

وأشار الصحفي الإيطالي الشهير، إلى أن فيليكس ينتظر تحرك برشلونة من أجل الحصول على خدماته قبل انتهاء سوق الانتقالات بشكل رسمي، في إشارة إلى أنه سيواصل الانتظار حتى يوم الجمعة المقبل، لأنه لا يرغب في الانتقال سوى لبرشلونة، ما يعني رفضه المفاوضات مع ليفربول بشكل نهائي، وعدم وجود فرصة للحصول على مقعد أساسي بديلًا لصلاح مع الريدز.