رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. إصابة بنزيما ورسالة أخيرة من ليفربول لحسم مصير صلاح

05:08 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2023
مايفوتكش.. إصابة بنزيما ورسالة أخيرة من ليفربول لحسم مصير صلاح

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

 نشرة أوروبا.. خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت»، صباحًا ومساءً بشكل يومي، لاستعراض أهم أحداث كرة القدم داخل «القارة العجوز»، ومتابعة آخر أخبار الأندية الكبرى واللاعبين البارزين في هذه الفرق، إلى جانب آخر تطورات المنافسات في الدوري السعودي.

مصير كريم بنزيما من كلاسيكو الهلال والاتحاد

كشفت صحيفة «اليوم» السعودية، تفاصيل إصابة كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة، وموقفه من المشاركة في اللقاء المرتقب أمام الهلال السعودي، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي، إذ يرغب يرغب مدرب الفريق نونو سانتو في تجهيزه قبل الكلاسيكو باعتباره أحد أهم العناصر التي يجب مشاركتها.. تفاصيل الخبر .

ليفربول يرد بشكل نهائي على عروض اتحاد جدة

كشفت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، رد ليفربول النهائي على عروض السعودية من أجل ضم الثنائي محمد صلاح وجو جوميز، في إشارة إلى أنهما ليسا للبيع، مهما كانت الإغراءات المادية، في ظل تمسك الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الإنجليزي، بالإبقاء على الثنائي لحاجته لهما وعدم وجود بدائل. تفاصيل الخبر .

موعد الظهور الأول لنيمار دا سيلفا مع الهلال السعودي

كشفت شبكة «جلوبو سبورت» البرازيلية، موقف نيمار دا سيلفا من المشاركة في كلاسيكو الهلال واتحاد جدة، المقرر له يوم الجمعة المقبلة، في إشارة إلى أنه بات جاهزًا للمشاركة، بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي على خلفية الإصابة التي تعرض لها بمجرد وصوله إلى السعودية. تفاصيل الخبر