رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاوضات اتحاد جدة ومحمد صلاح تتراجع.. ومفاجأة في موعد رحيله عن ليفربول

07:48 ص | الأربعاء 30 أغسطس 2023
مفاوضات اتحاد جدة ومحمد صلاح تتراجع.. ومفاجأة في موعد رحيله عن ليفربول

محمد صلاح

9 أيام فقط ويتم غلق باب القيد في الدوري السعودي وما زال اتحاد جدة لديه أمل كبير في ضم أسطورة ليفربول وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح كونه يحتاج لخبراته وتاريخه الكبير خلال الفترة المقبلة للمنافسة على جميع البطولات فيما بينهم بطولة كأس العالم للأندية، وفي السطور التالية نسرد آخر التطورات الخاصة بمفاوضات النادي السعودي لضم محمد صلاح.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، أمس الثلاثاء، بأن هناك انخفاض في اهتمام فريق الاتحاد بضم النجم المصري ، وذلك في ظل تمسك ليفربول باستمرار الجناح الدولي ضمن صفوفه.

وأكدت الشبكة الموثوقة بان الاتحاد  تراجع قليلًا بعد رفض ليفربول إجراء أي محادثات حول بيع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية طالع التفاصيل من هنا.

جيمس بيرس : مستحيل رحيل صلاح الأسبوع المقبل

فيما أكد الصحفي جيمس بيرس، المختص في تغطية أخبار ليفربول بأن في حال لم ينجح الاتحاد في ضم محمد صلاح خلال هذا الأسبوع فأنه من المستحيل رحيله عن النادي الإنجليزي طالع التفاصيل من هنا.

فيما علق روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني على هذا الأمر بعد توجيه سؤال واضح له خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن قائمة المنتخب للمعسكر المقبل وقال : «في الوقت الذي نعيشه أمر طبيعي خلال فترة الانتقالات الصيفية، هناك مفاوضات مع محمد صلاح من جانب اتحاد جدة السعودي، أي شأن يختاره اللاعب سيكون في صالحنا» طالع التفاصيل من هنا.