رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتنهام يفاوض أنسو فاتي.. وبرشلونة يسابق الزمن لحسم صفقة فيليكس

11:06 ص | الأربعاء 30 أغسطس 2023
توتنهام يفاوض أنسو فاتي.. وبرشلونة يسابق الزمن لحسم صفقة فيليكس

أنسو فاتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي توتنهام الإنجليزي، دخل في مفاوضات جادة مع إدارة برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات المهاجم الإسباني أنسو فاتي، قبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا: «توتنهام الآن في محادثات مع برشلونة من أجل استعارة أنسو فاتي، حتى 2024، برشلونة يريد منهم أن يتحملوا راتب اللاعب كاملا، تشيلسي أيضًا مهتم، لكن لا شيء رسمي بعد».

فاتي يقرر الرحيل عن برشلونة 

أوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن فاتي، غيّر رأيه وقرر الرحيل وخوض تجربة جديدة، مبينة أنه استغل فترة الراحة التي منحها المدرب تشافي هيرنانديز للفريق، للتفكير بجدية في مستقبله.

وأضافت الصحيفة، أنه بعد التفكير العميق وجد فاتي، أن الأفضل بالنسبة له الانتقال لناد آخر، ومن ثم سيبدأ الاستماع للعروض المقدمة له، لكن اللاعب لم يحسم قراره بنسبة 100%، لكنه ووالده نقلا رغبته إلى وكيله خورخي مينديز، من أجل جمع العروض المناسبة.

وفي إطار الميركاتو الصيفي أيضا، بدأ برشلونة يتحرك للحصول على خدمات البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد، بعد انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي لباريس سان جيرمان، إذ أكد رومانو، أن البارسا سيتخذ خطوات جادة في صفقة فيليكس قريبا.

48 ساعة تحسم انتقال فيليكس إلى برشلونة

كتب رومانو: «برشلونة سيفعل التحرك صوب صفقة جواو فيليكس خلال 48 ساعة، الفريق الكتالوني سيتحدث داخليا لمعرفة ما إذا كان بإمكانه عقد تلك الصفقة في ظل مشكلات اللعب المالي النظيف، وسيبذل النادي قصارى جهده، لأن جواو يريد اللعب للبارسا، والرئيس خوان لابورتا حريص على ضمه، وسينتظر جواو برشلونة حتى النهاية، ولن يفكر في أندية مختلفة أو السعودية إذا غادر البارسا السباق».