رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

22 غرزة في يده ومحضر بالقسم.. القصة الكاملة لـ «خناقة» أجايي في سموحة

10:36 ص | الأربعاء 30 أغسطس 2023
22 غرزة في يده ومحضر بالقسم.. القصة الكاملة لـ «خناقة» أجايي في سموحة

جونيور أجايي لاعب سموحة

شكاوى متبادلة بين جونيور أجاي وناديه سموحة، خلال الساعات القليلة المنقضية، بعد اندلاع أزمة كبيرة بين الطرفين، بدايتها كانت بسبب مطالبة اللاعب بمستحقاته المتأخرة لدى النادي السكندري، وفشل اللاعب في السيطرة على غضبه، ما خلف العديد من الخسائر.

كواليس أزمة سموحة وجونيور أجايي

جونيور أجاي تقدم بشكوى رسمية ضد نادي سموحة، موجهة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب عدم حصوله على جزء من مستحقاته، إلى جانب وضعه على قائمة الانتظار مع الفريق، واستبعاده من المشاركة في التدريبات مع الفريق، إلى جانب محاولات لإجباره على تغيير الطبيب الخاص به، الذي يتابع رفقته البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

الشكوى جاءت عقب توجه اللاعب إلى سموحة، من أجل المطالبة بمستحقاته، وعندما قوبل طلبه بالرفض، انفعل اللاعب بشكل كبير وقام بتحطيم زجاج أحد أبواب النادي السكندري، ليدخل اللاعب على الفور إلى المستشفى الخاصة بالنادي، من أجل تلقي الرعاية الطبية اللازمة بعد إصابته جرح في يده، ليخضع على إثره إلى 22 غرزة، فيما توجهت إدارة النادي لتحرير محضر ضد اللاعب.

«موقفنا سليم 100% في أزمة أجايي».. هكذا أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة، أن النادي منح جونيور أجايي جميع مستحقاته المالية، في إشارة إلى أنه مصاب منذ وصوله إلى الفريق، ورغم ذلك تحمل النادي جميع تكاليف علاجه بالكامل: «لا أعلم لماذا يتقدم بشكوى ضد سموحة لكننا سنقدم شكوى أيضًا للحصول على حقوقنا في تلك الأزمة».