رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم تجميد الصفقة.. إعلامي سعودي: محمد صلاح في اتحاد جدة خلال أيام

01:28 م | الأربعاء 30 أغسطس 2023
رغم تجميد الصفقة.. إعلامي سعودي: محمد صلاح في اتحاد جدة خلال أيام

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

أنباء انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، ما تزال تتزايد، رغم رفع جميع الأطراف أيديهم عن الصفقة والمفاوضات، بسبب تمسك ليفربول بالإبقاء على الفرعون حتى نهاية عقده ومسيرته مع الريدز، إلى جانب الإحباط الذي أصاب إدارة «العميد» ليقرروا تجميد الصفقة.

إعلامي سعودي: حسم صفقة محمد صلاح

يتمسك الإعلامي السعودي الشهير عبد العزيز المريسل، بالتأكيد على أن محمد صلاح، سيكون جزء من قوام اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الجاري، رغم تأكيد عديد من التقارير السعودية الموثوقة، أن النادي قرر تجميد المفاوضات، والبحث سريعًا عن بديل قادر على شغل المركز ذاته.

وقال المريسل، في فيديو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لا زلت أثق في أن محمد صلاح بإذن الله سيكون في الدوري السعودي، وتحديدًا في اتحاد جدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.. جمهور الاتحاد تثقون فيني؟».

محمد صلاح يتجو في لندن

كان الإعلامي السعودي أكد في أكثر مناسبة، اقتراب محمد صلاح من الانتقال إلى اتحاد جدة، والخضوع للكشف الطبي بعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الأخيرة، في دبي، لكن اللاعب لم يترك لندن، ونشر صوره في من مدينة الضباب أثناء جولة سياحية خلال فترة إجازته، التي تسبق مباراة أستون فيلا وانضمامه لمعسكر منتخب مصر.