رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يفاوض الزلزولي وفاتي.. ووفد اتحاد جدة في إنجلترا لضم صلاح وكوناتي

08:08 م | الأربعاء 30 أغسطس 2023
ليفربول يفاوض الزلزولي وفاتي.. ووفد اتحاد جدة في إنجلترا لضم صلاح وكوناتي

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي تواصل مع نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات المغربي عبد الصمد الزلزولي وأنسو فاتي، حال مغادرة محمد صلاح عن الريدز في الصيف الحالي.

ليفربول تواصل مع برشلونة لضم الزلزولي وفاتي

أوضحت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن ليفربول تواصل مع برشلونة من أجل ضم لاعبي الفريق عبد الصمد الزلزولي وأنسو فاتي، تحسبًا لرحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي، في الميركاتو الحالي.

وفد من اتحاد جدة في ليفربول لحسم صفقة صلاح وكوناتي

وفقا للصحفي رودي جاليتي، بشبكة «Sport Italia» الإيطالية، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، فإن اتحاد جدة أرسل وفدًا مهمًا إلى مدينة ليفربول، من أجل إقناع النادي الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب، بالموافقة على رحيل صلاح وإبراهيما كوناتي.

ويسعى اتحاد جدة لترميم دفاعه بصفقة من نظيره ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهو إبراهيما كوناتي للحصول عليه هذا الصيف، وفقا لشبكة «RMC سبورت» الإسبانية.

وأشارت الشبكة إلى أن اتحاد جدة تحرك في البداية للتعاقد مع جان كلير توديبو مدافع نيس، لكن اللاعب الفرنسي رفض العرض السعودي، مبينة أن رفض توديبو دفع اتحاد جدة لضم إبراهيما كوناتي، الذي يمتد عقده مع ليفربول حتى صيف 2026.

اتحاد جدة يستغل بنزيما لاستطلاع رأي كوناتي

اختتمت الصحيفة، أن اتحاد جدة استغل لاعبه كريم بنزيما، لاستطلاع رأي مواطنه كوناتي، رغم أن اللاعب يركز حاليا على مسيرته مع ليفربول، بجانب المشاركة مع منتخب فرنسا في يورو 2024، وسعيد للغاية بالتواجد في آنفيلد.