رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. صفقة محمد صلاح تثير الجدل بالسعودية.. هل خدع مجلس اتحاد جدة الجميع ؟

11:59 م | الأربعاء 30 أغسطس 2023
عاجل.. صفقة محمد صلاح تثير الجدل بالسعودية.. هل خدع مجلس اتحاد جدة الجميع ؟

محمد صلاح نجم ليفربول

شهدت الساعات الأخيرة أحداثًا مثيرة بشأن صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى نادي اتحاد جدة السعودي، في ظل تمسك مسئولو النادي بالتعاقد مع نجم الريدز لتدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد خلال الفترة الحالية.

رئيس اتحاد جدة يظهر مع نونو سانتو قبل الديربي أمام الهلال

وظهر أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي في التدريبات الجماعية للفريق في مدينة جدة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الهلال في الديربي، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل.

على الجانب الأخر، أثار ظهور أثار أحمد كعكي، نائب رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، حالة من الجدل الكبير، وذلك بعد ظهوره في دبي مساء أمس الأربعاء، وسط أنباء وتقارير أشارت مؤخرًا إلى أن الدولي المصري نجم وهداف فريق ليفربول محمد صلاح، في طريقه إلى دبي لإجراء الكشف الطبي، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أحمد كعكي نائب رئيس نادي اتحاد جدة 

تعليق مثير من محمد صلاح بعد أنباء توقيع الكشف الطبي للانتقال إلى اتحاد جدة

وربطت جماهير اتحاد جدة السعودي، تواجد أحمد كعكي نائب رئيس نادي اتحاد جدة السعودي في دبي، بإمكانية إجراء محمد صلاح الفحص الطبي خلال الفترة الحالية، من أجل الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، في ظل الأنباء التي تترددت عن إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق السعودي.

ونشر محمد صلاح تعليقا مثيرا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقا  «معظم الناس يفقدون إرادتهم الحرة»..

ستوري خاص للنجم المصري محمد صلاح 

وتتمسك إدارة نادي اتحاد جدة السعودي في الوقت الحالي، بالتعاقد مع محمد صلاح من نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في رغبة نونو سانتو في حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيما يتواجد محمد صلاح بالوقت الحالي بمدينة ليفربول رفقة فريقه استعدادًا لمواجهة أستون فيلا.

البعض يرى بأن قد يكون هناك خدعة من جانب مجلس الاتحاد بعد تواجد رئيس النادي في جدة وتواجد نائب الرئيس في دبي، خاصة وأن الفترات الماضية كان من ينهي الصفقات هو رئيس النادي وبالوقت الحالي يتواجد بالسعودية عكس نائبه الذي تواجد في دبي.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي