رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديفينسا الأرجنتيني ينهي أحلام بوتافوجو البرازيلي برأسيتي فرنانديز

05:22 ص | الخميس 31 أغسطس 2023
ديفينسا الأرجنتيني ينهي أحلام بوتافوجو البرازيلي برأسيتي فرنانديز

ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني

صعد ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني، للدور قبل النهائي من بطولة كوبا سود أمريكانا على حساب بوتافوجو البرازيلي، بالفوز في مباراة إياب دور الـ8 على ملعب «فلورنسيو سولا»، بهدفين مقابل هدف.

أهداف المباراة

وشهدت الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، إجراء ديفينسا خوستيكا، تبديلا اضطراريا بنزول سنتياجو سولاري بديلا لـ كيفين جوتيريز.

                            خوستيكا وبوتافوجو

وافتتح نيكولاس فرنانديز لاعب ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني، التسجيل في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول على إثر تمريرة عرضية من جاستون ألبرتو، ليحولها برأسية من مسافة قريبة جدًا من مرمى روبيرتو جونيور حارس بوتافوجو، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لشباك الفريق البرازيلي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أحرز إنريكي بولونيا، لاعب ديفينسا خوستيكا، هدفا في مرماه بالخطأ، احتسبه الحكم بعد اللجوء لتقنية الفار.

وشهدت الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، هدف ثان برأسية جديدة من نيكولاس فرنانديز، لاعب ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني، من منتصف منطقة الجزاء على إثر تمريرة عرضية من زميله أليكسيس سوتو، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لحارس بوتافوجو.

ورغم محاولات لاعبي بوتافوجو، والتغييرات التي أجراها المدير الفني للفريق، لإدراك التعادل، إلا أنهم فشلوا في إحراز هدف التعادل، لينتهي اللقاء بفوز ديفينسا خوستيكا بنتيجة 2-1 ، ويصعد للدور قبل النهائي لبطولة كوبا سود أمريكانا بمجموع لقائي الذهاب والعودة 3-2.

وتعادل ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني، مع بوتافوجو، البرازيلي، بنتيجة 1-1، على ملعب الأخير «نيلتون سانتوس»، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كوبا سود أمريكانا، الأسبوع الماضي

وصعد كورينثيانز البرازيلي، إلى قبل نهائي بطولة كوبا سود أمريكانا، على حساب إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني، بضربات الترجيح بنتيجة3-2، رغم خسارته في مباراة الإياب على ملعب«خورخي لويس هيرسشاي»، بهدف دون رد.

وكان كورينثيانز، فاز على إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني، بهدف المدافع كارلوس جيلبيرتو «جيل»، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كوبا سود أمريكانا على ملعب «أرينا كورينثيانز».

وينتظر كورينثيانز البرازيلي، في قبل نهائي بطولة كوبا سود أمريكانا، الفائز من لقاء مواطناه فورتاليزا وأمريكا مينيرو.

وكان فورتاليزا، فاز على أمريكا مينيرو البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «اندبينديسيا» في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كوبا سود أمريكانا.

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي