رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روما الإيطالي يعلن ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي

02:23 م | الخميس 31 أغسطس 2023
روما الإيطالي يعلن ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي

لوكاكو

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الخميس، التعاقد بشكل رسمي مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لموسم 2023-2024.

وقال روما في بيان رسمي: «يسر نادي روما الإيطالي تأكيد التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي على سبيل الإعارة، لينضم اللاعب صاحب الـ30 عامًا إلى الجيالوروسي بشكل مؤقت حتى 30 يونيو 2024».

تعليق لوكاكو بعد انضمامه إلى روما لمدة موسم على سبيل الإعارة

وقال لوكاكو: «الترحيب الذي تلقيته من هذا النادي وجماهيره أثار حماستي ومنحني المزيد من الحافز لتقديم كل ما لدي لفريقي الجديد، كمنافس، شعرت بأجواء الملعب الأولمبي، وشعرت بدفء الملعب».

وأضاف: «من الجيد أن أعرف أنني جزء منه اليوم، لقد أتيحت لي الفرصة مؤخرًا للتحدث مع المالكين، وقد أعجبت بطموحهم، الآن يجب علينا أن نعمل، وأن نكون متواضعين، وننمو من مباراة إلى أخرى، من جهتي لا أستطيع الانتظار حتى أكون متاحًا لزملائي في الفريق داخل وخارج الملعب».

من جانبه، علق تياجو بينتو، المدير العام لكرة القدم في روما: «معرفة أن لوكاكو قد اختار روما لا يمكن إلا أن يجلب لنا رضاً كبيرًا، مع وصوله، نكتسب المزيد من الخبرة والاحترافية والدافع لتحقيق الفوز، وتركز جميع قراراتنا على زيادة القدرة التنافسية للفريق، ونقوم باستمرار بتقييم أدائهم على أرض الملعب ومع ذلك، فإنه يجعلنا فخورين جدًا بمشاهدة المشجعين وهم يستقبلون روميلو بمثل هذه الإثارة».

قيمة انتقال لوكاكو إلى روما لمدة موسم على سبيل الإعارة

وكانت تقارير قد أوضحت أن قيمة انتقال لوكاكو إلى روما لمدة موسم على سبيل الإعارة تبلغ 5.8 مليون يورو تشمل الإضافات، ووافق اللاعب على تخفيض راتبه من أجل إنهاء انضمامه إلى روما، ليحصل على 7.5 مليون يورو سنويًا.