رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ليفربول يرفض عرض سعوديا جديدا لشراء محمد صلاح

01:30 ص | الجمعة 01 سبتمبر 2023
تقارير: ليفربول يرفض عرض سعوديا جديدا لشراء محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يرفض كل إغراءات نادي اتحاد جدة السعودي من أجل التخلي عن خدمات محمد صلاح، نجم الفريق، مؤكدة أن إدارة الريدز لا تزال على موقفها ببقاء اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن نادي اتحاد جدة أبدى استعداده لرفع عرضه لأكثر من 120 مليون جنيه إسترليني الذي كان قدمها لإدارة الريدز للتخلي عن صلاح، من أجل إقناعهم بالتخلي عن نجم الفريق في آخر أيام القيد الصيفي في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يبحث عن بديل هجومي

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي رفض من جديد عرض اتحاد جدة بعدما كان رفض في الساعات الماضية عرضًا وصل إلى 118 مليون جنيه إسترليني، مؤكدين أن اللاعب باقي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأتمت الصحيفة أن إدارة نادي ليفربول رغم رفضها إلا أنها بدأت في البحث عن بديل هجومي في الساعات المقبلة تحسبًا أن إغلاق سوق الانتقالات في الدوري السعودي سيكون يوم 7 سبتمبر الجاري.

تقارير متضاربة حول مصير محمد صلاح

وشهدت التقارير تضارب في الأنباء حول مصير محمد صلاح، نجم فريق الريدز في ظل رغبة اتحاد جدة ضمه في خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وتمسك ليفربول ببقاء اللاعب في الفريق.

وأشارت صحيفة «عكاظ» السعودية إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي حسم الصفقة بشكل رسمي، وأن اللاعب ينتظر وصوله اليوم إلى المملكة ويحضر مباراة الفريق أمام الهلال.