رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو رابطة الكتاب الإنجليزيين: اتحاد جدة يعرض 200 مليون يورو لضم صلاح

02:32 ص | الجمعة 01 سبتمبر 2023
عضو رابطة الكتاب الإنجليزيين: اتحاد جدة يعرض 200 مليون يورو لضم صلاح

محمد صلاح

أكد الإنجليزي بن جاكوبس، عضو رابطة الكتاب الإنجليزيين، أن صناع القرار في رابطة الدوري السعودي يستعدون لتقديم عرض خيالي جديدًا لإقناع ليفربول بالتخلي عن محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأوضح الصحفي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن مصادره تشير إلى أنه سيتم تحسين العرض المقدم لنادي ليفربول ليكون بين 150 مليون إلى 200 مليون يورو.

وأشار بن جاكوبس إلى أن إدارة نادي الاتحاد والدوري السعودي تسعى لاختبار عزيمة ليفربول وتمسكه بموقفه في ظل العروض المالية الضخمة لضم صلاح للدوري السعودي.

وأوضح الصحفي الإنجليزي أن ليفربول حتى اللحظة لم يغير موقفه بشأن بيع صلاح ومتمسك به من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

عكاظ: صلاح وقع لنادي اتحاد جدة

وكانت صحيفة «عكاظ» السعودية، قد أكدت أن نادي اتحاد جدة نجح في التوقيع بشكل رسمي مع محمد صلاح، وينتظر وصوله إلى جدة، اليوم، وسيشهد مباراة الفريق أمام الهلال في قمة مباريات الدوري السعودي.

ديلي ميل: ليفربول رفض رحيل محمد صلاح

وعلى الجانب الآخر، أكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن نادي ليفربول رفض كل العروض المقدمة لضم محمد صلاح، لصفوف الفريق، والتي تخطت 118 مليون جنيه إسترليني وسط التمسك ببقاء اللاعب في صفوف الفريق.