رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يعلن ضم سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي

03:01 ص | السبت 02 سبتمبر 2023
مانشستر يونايتد يعلن ضم سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي

سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد الجديد

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تعاقده مع النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب خط وسط فريق فيورنتينا الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد يعلن تفاصيل الصفقة

وكشف مانشستر يونايتد، عبر موقعه الرسمي، عن ضم سفيان أمرابط على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024، بشرط الحصول على التصريح الدولي ومتطلبات التسجيل.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن قيمة الصفقة وصلت إلى 10 مليون يورو، مع وجود خيار الشراء في العقد مقابل 25 مليون يورو.

سفيان أمرابط: شرف كبير اللعب لمانشستر يونايتد

وقال سفيان أمرابط، في تصريحات عبر موقع الفريق الإنجليزي، إنه لشرف كبير أن أصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد، كان عليّ التحلي بالصبر في هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دائمًا إلى قلبه، والآن أمثل نادي أحلامي».

وأضاف: «أنا لاعب شغوف، أريد جلب هذه الطاقة إلى الفريق، وسأبذل قصارى جهدي في كل إجراء أقوم به من أجل الفريق، أعرف تمامًا كيف يحب إيريك تن هاج العمل وما يحتاجه من لاعبيه، لقد طورني تدريبه وتوجيهاته كثيرًا كلاعب في وقت سابق من مسيرتي، أعلم أنه سيساعد في إبراز أفضل ما لدي من قدرات، حتى أتمكن من مساعدة المجموعة على تحقيق النجاح هذا الموسم».

بينما علق جون مورتو المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، على صفقة ضم سفيان أمرابط قائلاً: «لقد تابعنا سفيان لفترة طويلة، لذلك نحن سعداء حقًا بإحضاره إلى مانشستر يونايتد، يتناسب أسلوبه الملتزم وطاقته العالية في الملعب تمامًا مع المجموعة التي نبنيها هنا».

وأتم: «نحن نعلم أن عقلية سفيان وديناميكيته وصفاته الفنية ستساعد الفريق، ونحن نتطلع إلى تحقيق النجاح في جميع المسابقات هذا الموسم».