رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كانسيلو وفيليكس آخر صفقات برشلونة في الصيف.. وأنسو فاتي أبرز الراحلين

01:16 م | السبت 02 سبتمبر 2023
كانسيلو وفيليكس آخر صفقات برشلونة في الصيف.. وأنسو فاتي أبرز الراحلين

كانسيلو

نجح نادي برشلونة الإسباني في ضم عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي، الذي انتهى خلال الساعات الماضية، وكان آخرها جواو كانسيلو وجواو فيليكس لتدعيم الدفاع والهجوم معًا.

وحصل برشلونة على آخر صفقتين له قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، بضم البرتغاليين جواو فيليكس وجواو كانسيلو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فانضم فيليكس قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، وكانسيلو قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، ولا يتضمن التعاقد معهما بندًا لشرائهما بعد انتهاء الإعارة.

blockquote class="twitter-tweet">

pic.twitter.com/4nxFJGcQTe

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 2, 2023

صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي

وضمت صفقات برشلونة أيضا اللاعب أوريول روميو من جيرونا حتى 2026، وإنيجو مارتينيز قادمًا من بيلباو حتى 2025، وإلكاي جوندوجان من مانشستر سيتي حتى 2025.

الراحلون عن برشلونة في الصيف

رحل عن برشلونة لاعبين كثر، أبرزهم أنسو فاتي على سبيل الإعارة لمدة موسم لبرايتون الإنجليزي، وكليمنت لينجليت إلى أستون فيلا الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة عام، وعثمان ديمبلي لباريس سان جيرمان الفرنسي، وإريك جارسيا إلى جيرونا في صفقة إعارة.

ورحل سيرجينو ديست إلى أيندهوفن الهولندي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وفرانك كيسي إلى الأهلي السعودي، وانتقل عبد الصمد الزلزولي لفريق ريال بيتيس الإسباني ورحل أيضا سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، وتم فسخ عقد أومتيتي بالتراضي.