رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السفير البريطاني: أشعر بالراحة لعدم رحيل صلاح عن ليفربول لاتحاد جدة

03:03 م | السبت 02 سبتمبر 2023
السفير البريطاني: أشعر بالراحة لعدم رحيل صلاح عن ليفربول لاتحاد جدة

صلاح لاعب ليفربول

علق جاريث بايلي، سفير بريطانيا في مصر، على احتمالية رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول الإنجليزي إلى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خلال حديثه مع الطلاب والمشاركين في ملتقى توظيف وزراة التعليم العالي والبحث العلمي «كن مستعدا للتوظيف».

سفير بريطانيا لطلاب ملتقى التعليم العالي: أنا مرتاح من بقاء صلاح في ليفربول 

وقال «بايلي» في تصريحاته بملتقى توظيف وزراة التعليم العالي والبحث العلمي: «أنا مرتاح لحد دلوقتي إن مو صلاح مسابش ليفربول ومرحش اتحاد جدة».

وجاءت تصريحات سفير بريطانيا في مصر تعليقا منه على موقفه من رحيل صلاح عن ليفربول للدوري السعودي، وذلك في حضور ومشاركة  الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير القوي العاملة الدكتور حسن شحاتة، والسفير البريطاني في مصر، ورئيس منظمة العمل الدولية، وعدد من رؤساء الجامعات الحكومية و الخاصة والأهلية.

اتحاد جدة يعرض راتبا كبيرا على محمد صلاح

وكانت صحيفة «ذا صن» قد أوضحت، خلال الساعات الماضية، أن اتحاد جدة يحاول التعاقد مع محمد صلاح، حتى الآن وعرض عليه راتبا أسبوعيا قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما كان العرض الأول 1.5 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن محمد صلاح لديه عقد مع ليفربول حتى صيف 2025، ويتمسك النادي باستمراره اللاعب المصري مع الفريق، غير أن الفرعون ليس لديه مانع في الانتقال إلى اتحاد جدة.