رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يبدع في الدوري الفرنسي بالموسم الجديد.. «تفوق على مبابي»

06:27 م | السبت 02 سبتمبر 2023
مصطفى محمد يبدع في الدوري الفرنسي بالموسم الجديد.. «تفوق على مبابي»

مصطفى محمد

يواصل مصطفى محمد، مهاجم المنتخب المصري، نجم فريق نانت الفرنسي، التألق مع فريقه هذا الموسم، ما أدى لتربعه على عرش هدافي الدوري الفرنسي برصيد 4 أهداف.

حرص نادي نانت في بداية الموسم، على تفعيل بند الشراء في عقد إعارة مصطفى محمد من نادي جالاتا سراي التركي، بعد المستوى الذي قدمه مع الفريق الموسم الماضي، ليبدأ «الجديد» بالتألق مع الفريق من فترة الإعداد.

هدف مصطفى محمد أمام مارسيليا

وصل مصطفى محمد للهدف الرابع بعد هدفه الرائع في مباراة فريقه أمام مارسيليا مساء أمس، وذلك في لقاء الجولة الرابعة من عمر المسابقة، بعدما قاد فريقه للتعادل في اللقاء، رغم أن فريقه لعب المباراة 80 دقيقة منقوصًا من لاعب، بسبب الطرد.

أهداف مصطفى محمد هذا الموسم

مصطفى محمد من بداية الموسم وخلال 4 مباريات مع الفريق لم يتغيب عن التسجيل في الدوري سوى في مباراة ليل بالجولة الثانية على ملعب الفريق، ليحرز في المباريات الثلاث 4 أهداف من أصل 5 سجلها نانت.

وأحرز مصطفى محمد هدفًا في لقائه الأول أمام تولوز، في اللقاء الذي انتهى بخسارة نانت بثنائية مقابل هدف، قبل أن يسجل هدفين في التعادل مع موناكو بثلاثة أهداف لمثلها، وهدفًا لفريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله أمام مارسيليا.

مصطفى محمد يتفوق على مبابي

مصطفى محمد أصبح على قمة هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع الفرنسي وسام بن يدر، مهاجم موناكو، متفوقًا على كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الذي سجل 3 أهداف بقميص فريق العاصمة.