رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«بيلينجهام شفرة الانتصار».. ريال مدريد يسقط خيتافي في الوقت القاتل

07:56 م | السبت 02 سبتمبر 2023
«بيلينجهام شفرة الانتصار».. ريال مدريد يسقط خيتافي في الوقت القاتل

احتفال جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد أمام خيتافي

خطف فريق ريال مدريد الفوز على حساب خيتافي، بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بفضل استمرار تألق نجم الملكي الجديد جود بيلينجهام.

ريال مدريد يقلب الطاولة على خيتافي بثنائية خوسيلو وبيلينجهام

وتقدم خيتافي بهدف نظيف في الشوط الأول، سجله بورخا مايورال، لاعب الميرنجي السابق، بعد هفوة من فران جارسيا، استغلها مهاجم الضيوف، ليراوغ الحارس كيبا ويسدد الكرة في الشباك.

وعاد ريال مدريد ليقلب الطاولة في الشوط الثاني، بعدما أدرك التعادل بتسديدة من مهاجمه خوسيلو في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وخطف ريال مدريد الفوز في الدقيقة 95، بعد تسديدة من الظهير لوكاس فاسكيز، سقطت من يد الحارس دافيد سوريا، ليتابعها لاعب الوسط جود بيلينجهام في الشباك، ويمنح الميرنجي 3 نقاط ثمينة.

ريال مدريد يحلق في صدارة «الليجا» بأهداف بيلينجهام الثمينة

ويعتبر بيلينجهام، نجم ريال مدريد الأول، منذ بداية الموسم الحالي، بعدما سجل أهدافا حاسمة في جميع مباريات الفريق بالدوري الإسباني هذا الموسم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة، ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 5 نقاط؛ إذ يتربع الميرنجي على صدارة جدول ترتيب «الليجا» بالعلامة الكاملة.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر، بجدول ترتيب الدوري الإسباني.