رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برايتون يسقط نيوكاسل بـ«هاتريك» فيرجسون في الدوري الإنجليزي

10:29 م | السبت 02 سبتمبر 2023
برايتون يسقط نيوكاسل بـ«هاتريك» فيرجسون في الدوري الإنجليزي

احتفال إيفان فيرجسون لاعب برايتون أمام نيوكاسل

حقق فريق برايتون فوزًا ساحقًا على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثية مقابل هدف، في لقاء شهد تألق المهاجم الشاب إيفان فيرجسون، الذي قاد أصحاب الأرض لاستعادة ذاكرة الانتصارات، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب فالمر.

هاتريك «فيرجسون» يدمر شباك نيوكاسل يونايتد

وتقدم برايتون بالهدف الأول عن طريق فيرجسون في الدقيقة 27، بعد متابعة لتسديدة قوية من لاعب الوسط بيلي جيلمور، سقطت من يد الحارس بوب، ليتابعها مهاجم أصحاب الأرض في الشباك.

وعاد إيفان فيرجسون لتعزيز تقدم برايتون بالهدف الثاني في الدقيقة 65، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من جيلمور.

وعاد فيرجسون ليحرز هدف الهاتريك في الدقيقة 70، بتسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في المدافع فابيان شار، وغيرت اتجاهها لتخدع حارس نيوكاسل وتسكن الشباك.

وأحرز المهاجم كالوم ويلسون هدف نيوكاسل يونايتد الوحيد، في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، بعد مراوغته للمدافع الهولندي فان هيكي.

برايتون يرتقي للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي

ورفع برايتون رصيده إلى 9 نقاط، ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق انتصاره الثالث هذا الموسم.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 3 نقاط فقط، يحتل بها المركز الرابع عشر، بعد تعرضه للهزيمة الثالثة تواليًا، بعدما خسر على يد مانشستر سيتي ثم ليفربول.