رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلامنجو يفوز على بوتافوجو متصدر الدوري البرازيلي بهدفين

06:29 ص | الأحد 03 سبتمبر 2023
فلامنجو يفوز على بوتافوجو متصدر الدوري البرازيلي بهدفين

فلامنجو

فاز فلامنجو على بوتافوجو المتصدر في قمة الجولة الـ22 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، على ملعب نيلتون سانتوس"، بهدفين مقابل هدف.

فلامنجو يفوز على بوتافوجو متصدر الدوري البرازيلي بثنائية مقابل هدف

وافتتح فلامنجو التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول، عن طريق مارلون فريتاس، لاعب بوتافوجو بالخطأ في مرماه، فيما حاول لاعبو بوتافوجو، إدراك التعادل سريعا، إلا أنهم فشلوا في التسجيل في مرمى الحارس.

وفي الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، سدد فيكتور سا، لاعب بوتافوجو بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى العليا، لمرمى ماتيوس كويروز حارس فلامنجو، محرزا هدف التعادل وسط فرحة الجماهير في ملعب نيلتون سانتوس.

وانحصرت الكرة في معظم أوقاته الشوط الأول في منتصف ملعب اللقاء، لينتهي ال45 دقيقة الأولى من القمة بين بوتافوجو وفلامنجو بالتعادل الإيجابي.

وفي الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، سدد برونو هنريكي من خارج منطقة الجزاء،بقدمه اليمنى، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى لوكاس بيري حارس بوتافوجو، محرزا هدف التقدم لفريقه وسط ذهول من جماهير صاحب الأرض.

وسيغيب عن مباراة فلامنجو القادمة في الجولة 23 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم أمام أتليتيكو باراناينيسي، كلا من أيرتون لوكاس وبرونو هنريكي لحصولهما على الكارت الأصفر في لقاء بوتافوجو.

تعادل سلبي بين جوياس وإنترناسيونال

وكانت مباريات الجولة ال22 من بطولة الدوري البرازيلي بكرة القدم، انطلقت مساء أمس السبت، بالتعادل السلبي بين جوياس وإنترناسيونال على ملعب "هايلي بينهيرو".

ورغم غياب الأهداف عن مباراة جوياس وإنترناسيونال، إلا أن إثارة الدوري البرازيلي لكرة القدم تواصلت في اللقاء بـ3 حالات طرد في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، طرد لاعب ماجوينيو، لاعب جوياس لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، حصل لاعبي جوياس لوكاس هالتر وإنترناسيونال لويز أدريانو، على الكارت الأحمر مباشرة.

وكانت الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، شهدت إجراء جوياس تبديل اضطراري بنزول أليسون مكان هوجو بسبب الإصابة.

وتعادل أتليتيكو باراناينيسي مع أتليتيكو مينيرو، إيجابيا بهدف لكل منهما في لقاء جمع الفريقين على ملعب "أرينا دي بايكسادا".

وأحرز هدفي اللقاء، باولينيو لاعب أتلتيكو مينيرو في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، وفيتور روكي لباراناينيسي في الدقيقة 78 من أحداث الشوط الثاني، فيما طرد حكم المباراة في الدقيقة 82، فيرناندينيو، لاعب أتليتيكو باراناينيسي احصوله على الإنذار الأصفر الثاني.