رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل كورينثيانز وبالميراس في الدوري البرازيلي بعد خسارة بوتافوجو

06:59 ص | الإثنين 04 سبتمبر 2023
تعادل كورينثيانز وبالميراس في الدوري البرازيلي بعد خسارة بوتافوجو

كورينثيانز وبالميراس

تعادل كورينثيانز مع بالميراس، سلبيا، على ملعب أرينا كورينثيانز، في الجولة الـ22 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وجاء تعادل كورينثيانز مع بالميراس، بعد خسارة بوتافوجو متصدر ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم، أمام فلامنجو بنتيجة 1-2 على ملعب نيلتون سانتوس، فجر أمس الأحد.

ورغم محاولات لاعبي الفريقين طوال الشوطين الأول والثاني، إلا أنهم فشلوا في هز الشباك، وشهدت المباراة في الدقائق الأخيرة إثارة إذ أنه في الدقيقة 6 من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني، أشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء بشكل مباشر في وجه مايكون لاعب كورينثيانز.

كما طرد حكم اللقاء، موريلو، لاعب بالميراس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني.

جريميو يفوز على على كويابا بهدفين دون رد

وفاز جريميو على كويابا بهدفين دون رد على ملعب أرينا دو جريميو، في إطار مباريات الجولة الـ22 من الجولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وأحرز، لويس سواريز، لاعب جريميو، هدف تقدم فريقه، بعد مرور نصف ساعة من أحداث الشوط الأول، إثر أسيست من زميله بيبي، وسدد النجم الأوروجوياني، بقدمه اليسرى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، لتسكن وسط مرمى والتر كابيلوزا حارس كويابا.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، إحراز ريكيلمي هيرنانديز لاعب كويابا، هدفا بالخطأ في مرماه، ليتقدم جريميو، بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، أجرى جريميو، تبديلا بنزول لوان في ظهوره الثالث مع الفريق منذ عودته للنادي في يوليو الماضي قادما من كورينثيانز مكان فرانكو كريستالدو.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني، وتحديدا الدقيقة الأولى، أجرى جريميو، تغييرا بخروج محرز الهدف الأول، لويس سواريز ونزول خوان إيتوربي بديلا عنه، وأطلق حكم اللقاء، صافرة انتهاء الشوط الثاني والمباراة بعد مرور ال5 دقائق المحتسبة للوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز جريميو بهدفين دون رد.

وفاز فلومينينسي على فورتاليزا بهدف دون رد، أحرزه اللاعب ديوجو باربوسا، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، في لقاء جمع الفريقين على ملعب راولينو دي أوليفيرا.

خسارة سانتوس أمام أمريكا مينيرو

وفاز أمريكا مينيرو على سانتوس بهدفين دون رد على ملعب إندبينديسيا، في لقاء شهد طرد يفرسون سوتيلدو، لاعب الأخير في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وأحرز هدفي اللقاء، رودريجو فاراندا لاعب أمريكا مينيرو، من هجمة مرتدة، وعلى إثر أسيست من زميله فيليبي أزيفيدو، وسدد فاراندا، بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء لتسكن وسط شباك مرمى جواو باولو سيلفا، حارس سانتوس، في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

وبعد مرور 10 دقائق من انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني، عزز جونينيو، لاعب أمريكا مينيرو تقدم فريقه، برأسية من منتصف منطقة الجزاء اتسكن منتصف مرمى سانتوس على إثر تمريرة عرضية من ماتيوس هنريكي

وتعادل كروزيرو سلبيا مع براجانتينو على ملعب مينيراو، كما تعادل باهيا مع فاسكو دي جاما، إيجابيا بنتيجة 1-1، على فونتي نوفا.