رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بحضور الأمير هاري.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على لوس أنجلوس إف سي

09:48 ص | الإثنين 04 سبتمبر 2023
بحضور الأمير هاري.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على لوس أنجلوس إف سي

ميسي

خسر فريق لوس أنجلوس إف سي، الذي يضم في صفوفه المدافع الإيطالي جورجيو كيليني، فجر اليوم الاثنين، أمام إنتر ميامي، بقيادة النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، بنتيجة 3-1، على أرضية ملعب «بي إم أو» بولاية كاليفورنيا، ضمن لقاءات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

وكان من بين الحضور في ملعب «بي إم أو»، الأمير هاري دوق ساسكس، والنجم السينما الأمريكية أوين ويلسون.

تفاصيل مباراة لوس أنجلوس وإنتر ميامي

وضغط لوس أنجلوس إف سي، منذ بداية اللقاء، على لاعبي إنتر ميامي، وأهدر دينيس بوانجا والمهلجم المكسيكي كارلوس فيلا، فرصا لإحراز الهدف الأول.

وفي الدقيقة 14، ومن تمريرة حاسمة بقدم توماس أفيليس، أحرز فاكوندو فارياس، لاعب إنتر ميامي، الهدف الأول لفريق ليونيل ميسي، من تسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى جون جوزيف مكارثي، حارس لوس أنجلوس إف سي، وسط ذهول من الجماهير التي ملأت ملعب المباراة.

وبعد إحراز إنتر ميامي الهدف الأول، استحوذ لاعبوه على الكرة في وسط ملعب لوس أنجلوس إف سي، وحاول كارلوس فيلا، مهاجم الأخير، التسجيل عن طريق تسديدات من خارج منطقة الجزاء، إلا أن دريك ستيفن كالندر، حارس إنتر ميامي، تمكن من التصدي لها.

وأظهرت لقطات تليفزيونية، تأثر الأمير هاري دوق ساسكس من إهدار لوس أنجلوس إف سي، لفرص محققة، لإدراك التعادل مع إنتر ميامي.

واستمر فيلا وبوانجا في إهدار فرص محققة لتحقيق التعادل، وفي الدقيقة 24، ومن تمريرة حاسمة من زميله كيلين أكوستا، سدد كارلوس فيلا، لاعب لوس أنجلوس إف سي، بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، باتجاه أعلى منتصف المرمى، تمكن كالندر، حارس إنتر ميامي، من التصدي لها.

محاولة ميسي للتسجيل في الدقيقة 26

وشهدت الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، محاولة ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم، التسديد بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، إلا أن جون مكارثي، حارس لوس أنجلوس إف سي، تمكن من التصدي لها.

وفي الدقيقة 38، أهدر ليونيل ميسي، فرصة إحراز هدف محقق من داخل منطقة الجزاء، وسدد بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، إثر تمريرة حاسمة من دييجو جوميز، تمكن مكارثي من التصدي لها.

ورغم محاولات لوس أنجلوس إف سي، إحراز هدف التعادل، إلا أن لاعبيه فشلوا في هز شباك كالندر، لينتهي الشوط الأول، بتقدم إنتر ميامي بهدف نظيف.

تمريرتان حاسمتان من صناعة ميسي

وفي الشوط الثاني، وبعد مرور 6 دقائق فقط، أحرز جوردي ألبا، الهدف الثاني لإنترميامي من تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 52، أجرى لوس أنجلوس إف سي، تبديل بخروج كيليني، ونزول خيسوس موريلو بديلا عنه.

واستمر إهدار الفرص من لاعبي لوس أنجلوس إف سي، وكذلك من لاعبي إنتر ميامي طوال أحداث الشوط الثاني.

وأجرى إنترميامي، تبديل بنزول نوه ألين بدلا من جوردي ألبا في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني.

وقبل نهاية اللقاء ب7 دقائق، أكمل البديل ليوناردو كامبانا، ثلاثية إنتر ميامي في مرمى لوس أنجلوس إف سي، على إثر تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني، أحرز رايان هولينجشيد، لاعب لوس أنجلوس إف سي، هدف حفظ ماء الوجه، برأسية من منتصف منطقة الجزاء، على إثر ركنية نفذها كارلوس فيلا، ليحولها هولينجشيد برأسه لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى كالندر.

ورغم محاولات لوس أنجلوس إف سي لإحراز هدف تقليص النتيجة والتعادل إلا أنهم فشلوا في هز شباك كالندر من جديد، لينتهي اللقاء بفوز إنتر ميامي بثلاثية مقابل هدف.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي