رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الملك ينافس نفسه.. محمد صلاح يسطر إنجازات خاصة مع ليفربول

02:29 م | الإثنين 04 سبتمبر 2023
الملك ينافس نفسه.. محمد صلاح يسطر إنجازات خاصة مع ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول

واصل محمد صلاح التألق مع فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة على أرضية ملعب «أنفيلد رود»، معقل الريدز، بعدما ساهم في عودة ناديه لطريق الانتصارات والنتائج الإيجابية، بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة لزملائه في خط الهجوم.

10 مباريات متتالية.. قطار محمد صلاح لا يتوقف بحثًا عن تحطيم رقمه القياسي

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في الانتصار على حساب أستون فيلا، أمس الأحد، بعد متابعته لرأسية زميله داروين نونيز، ليواصل سلسلته المستمرة في التسجيل أو الصناعة خلال مباريات الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل أو يصنع هدفًا في 10 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ أن حقق النجم المصري ذاته، رقم أكبر، وهو 15 مباراة على التوالي بين أغسطس وديسمبر عام 2021.

ملعب أنفيلد «وش السعد» على صلاح

ويمثل ملعب الأنفيلد «وش السعد» على النجم المصري محمد صلاح؛ إذ ساهم بـ14 هدفا، خلال آخر 11 مباراة على معقل الريدز، كان أبرزها تسجيله هدفين وصناعة مثلهما في مواجهة مانشستر يونايتد بالموسم الماضي.

ونجح محمد صلاح في أن يكون أول لاعب إفريقي يساهم في 200 هدف بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ يتربع على عرش هدافي القارة السمراء في تاريخ «البريميرليج».

صلاح يبحث عن كسر رقم رياض محرز

ولم يتوقف محمد صلاح عند التسجيل فقط، بل أصبح من أخطر لاعبي الدوري الإنجليزي في صناعة الأهداف؛ إذ قدم 61 تمريرة حاسمة لزملائه، يتساوى بها مع الجزائري رياض محرز، في صدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر صناعة للأهداف بالمسابقة، لكن يمتلك النجم المصري الفرصة للانفراد بالصدارة، بعد رحيل لاعب مانشسرت سيتي السابق، إلى فريق أهلي جدة السعودي.

ورغم البداية المتذبذبة لفريق ليفربول في الموسم الحالي، بالتعادل مع تشيلسي بهدف لكل فريق، لكن بصمة محمد صلاح كانت حاضرة بصناعته لهدف الريدز الوحيد، ليعود للتسجيل في شباك بورنموث، ثم يقود فريقه للانتصار بصعوبة على حساب نيوكاسل يونايتد، بعد تمريرة سحرية للمهاجم داروين نونيز، ليمارس هوايته المفضلة مجددًَا بزيارة الشباك من بوابة أستون فيلا.