رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم ريال مدريد الجديد ينافس هالاند على الحذاء الذهبي

03:02 م | الإثنين 04 سبتمبر 2023
نجم ريال مدريد الجديد ينافس هالاند على الحذاء الذهبي

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

أصبح جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الجديد، الذي انضم لصفوف «الميرنجي»، خلال سوق الانتقالات الصيفية، قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند، هو المنافس الأبرز للمهاجم النرويجي إيرلينج براوت هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على جائزة الحذاء الذهبي، مع انطلاق الموسم الجاري.

بيلينجهام وبداية مثالية مع ريال مدريد

بدأ بيلينجهام الموسم بشكل رائع مع ريال مدريد؛ إذ سجل في جميع مباريات «الميرنجي» بالدوري الإسباني، أمام كل من: أتلتيك بيلباو، وألميريا، وسيلتافيجو، وخيتافي، ليقود الفريق الملكي لتحقيق العلامة الكاملة، والتربع على صدارة جدول ترتيب «الليجا».

وأحرز بيلينجهام 5 أهداف حتى الآن، بمعدل هدف كل 83 دقيقة؛ إذ تميز بزيادته الهجومية داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى رأسياته المميزة، ليعوض ريال مدريد عن النقص في خط الهجوم، بعد رحيل بنزيما وإصابة فينيسيوس جونيور.

هالاند يواصل التألق مع مانشستر سيتي.. ونجم ريال مدريد يطارده

على الجانب الآخر، يواصل هالاند تألقه مع فريق مانشستر سيتي، للموسم الثاني على التوالي؛ إذ أحرز 6 أهداف في أول 4 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز، بمعدل هدف كل 70 دقيقة.

وكان هالاند قد توج بجائزة الحذاء الذهبي في الموسم الماضي 2022-2023، بعدما أحرز 35 هدفًا في 36 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

لاوتارو مارتينيز ينضم لسباق الهدافين بعد ثنائيته أمام فيورنتينا

ويبرز لاعب آخر أيضًا في السباق المبكر نحو الحذاء الذهبي في أوروبا، وهو المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وسجل لاوتارو 5 أهداف في «الكالتشيو» هذا الموسم، كان آخرها ثنائية في انتصار كتيبة النيراتزوري على حساب فيورنتينا، مساء أمس.