رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يستبعد عمر خربين.. وجواو بيدرو يرحل عن الوحدة الإماراتي

04:25 م | الإثنين 04 سبتمبر 2023
موسيماني يستبعد عمر خربين.. وجواو بيدرو يرحل عن الوحدة الإماراتي

جواو بيدرو وعمر خربين ثنائي فريق الوحدة الإماراتي

أصبح الثنائي البرازيلي جواو بيدرو والسوري عمر خربين، على أعتاب الرحيل عن صفوف فريق الوحدة الإماراتي، وذلك بقرار من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي وافق على رحيل الأول للتعاون السعودي، واستقر على استبعاد اللاعب الثاني من حساباته خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لبيعه.

التعاون السعودي يوقع مع جواو بيدرو لاعب الوحدة الإماراتي

وكشف برنامج رياضة سكوب، عن أن فريق التعاون السعودي قد وقع مع المهاجم جواو بيدرو، لاعب الوحدة الإماراتي، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع مواطنه أندرسون بوليز، لاعب فريق يوكوهاما مارينوس الياباني بسبب خلافات مادية.

وكانت صحيفة الخليج قد أشارت إلى أن فريق الوحدة الإماراتي اقترب من التعاقد مع موسى ماريجا مهاجم الهلال السعودي السابق، لخلافة جواو بيدرو.

صحيفة البيان: موسيماني يستبعد عمر خربين بسبب احتفاله المثير للجدل.. والوحدة الإماراتي يرحب ببيعه

وعلى جانب آخر، أكدت صحيفة البيان الإماراتية أن إدارة نادي الوحدة قررت استبعاد النجم السوري عمر خربين، وخوضه التدريبات رفقة فريق الرديف تحت 21 سنة، إثر احتفاله بشكل غير لائق عقب تسجيله هدفًا في شباك فريق الإمارات، بمنافسات الكأس.

وأثار احتفال عمر خربين غضب إدارة الوحدة والجهاز الفني، بعدما أشار بالصمت لجماهير الفريق ومسؤوليه، حيث أوضحت الصحيفة أن موسيماني قدم تقرير للإدارة عقب اللقاء عن الأزمة، ليصبح اللاعب خارج حسابات الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيصعب عودته للمشاركة مع الفريق الأول.

وأكدت الصحيفة أن الأيام المقبلة سوف تشهد حسم مصير عمر خربين داخل صفوف فريق الوحدة الإماراتي، سواء بعرضه للبيع أو الإعارة في انتظار وصول عرض له، أو بفسخ العقد بين الطرفين، ويمكن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتعويضه.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان